الممثل Kim Woo Bin يذرف الدموع خلال لقاء المعجبين بالتايوان


فى يومي الخامس عشر والسادس عشر من هذا الشهر ، إلتحق أكثر من 3000 معجب بالممثل Kim Woo Bin أثناء لقاء المعجبين في التايوان و هونج كونج.

إفتتح الممثل Kim Woo Bin هذا الحدث بأداء أغنية للجمهور وهي It's Fortunate لِــ Lee Juck التي كان يتدرّب عليها منذ فترة كبيرة. خلال فترة الاسئلة التي كانت جزء من هذا الحدث ، قام الممثل بالإجابة على كل الاسئلة المقدمة من المعجبين حتى أنّـهُ أظهر جانبه اللطيف تلبيةً لطلب المعجبين.

في الجزء الثاني من الحدث ، أعاد الممثل Kim Woo Bin تمثيل عدة مشاهِـد من الدرامات و الأفلام السابقة و بعد ذلك تفاعل مع الجمهور من خلال عرض بعض الصور معهم حتى أنّـهُ إختار إثـنـان من المعجبين من خلال مكالمة هاتفية.

المعجبين التايوانين قاموا بعمل فيديو تقديراً لحبهم للممثل Kim Woo Bin و من خلال مشاهدته لهذا الفيديو ، قد تأثـر Kim Woo Bin بشكل كبير حتى دمعت عيناه.

و قد عـبّـر عن إمتنانه الشديد قائلاً: "شكراً جزيلاً لدعمكم المستمر و تشجيعكم الدائم لي و شكراً لإعطائي لمثل هذه الفرصة السعيدة و الذكريات الثمينة في أول زيارة لي في التايوان و مشاركتكم الوقت معي. أعِدكم أنني لن أنسى أبداً السبب الذي جعلني الممثل Kim Woo Bin. شكراً لكم".

في نهاية الحدث ، قـدّم وعداً للمعجبين قائلاً: "أعدكم أن أعود بعد الإنتهاء من تصوير فيلمي القادم".
جدير بالذكر أنّ Kim Woo Bin يقوم حالياً بتصوير فيلمه القادم "The Technicians".

تـرجمة : Mahmoud Ahmed



0 التعليقات: