الممثلة Lee Yu Bi تتحدث عن نوعها المثالي والسابق للنجوم الذكور Song Joong Ki ، Lee Seung Gi وَ Won Bin


في 14 مارس ، ظهرت الممثلة Lee Yu Bi في البرنامج الإذاعي Kim Shin Young الذي يُـذاع على MBC وتحدثت عن النوع المثالي الذي تفضله من النجوم الذكور.

Kim Shin Young سألتها: "هل هناك أحد من النجوم الذكور الذي تريدين تصوير مشهد قُـبلة معه؟" حيث أنها لن تتوقف عن هذا السؤال أجابت Lee Yu Bi أخيراً قائلةً: "بدلاً من القول أنّي أريدُ مشهد قبلة معه ، نوعي المفضل هو Kwon Sang Woo. أحببته و كنتُ من مُـشجعيه لفترة طويلة ، لكنه الآن متزوج و يعيش جيداً ... لذلك أنا لا أريدُ مشهد قُـبلة معه".

ومن جديد Kim Shin Young سألت الضيفة: "من الذي تريدين العمل معه على الإنتاج ؟". أجابت Lee Yu Bi: "ألذي أريد العمل معه هو Gong Yoo".

و أشارت أيضاً أنّـها قد عملت سابقاً مع Won Bin ، Song Joong Ki ، Lee Seung Gi  وَ Kim Woo Bin. وقد إعترفت Lee Yu Bi بأنّـها كانت محظوظة جداً عند مشاركتها لهؤلاء النجوم.

وعندما سألت Kim Shin Young عن الممثل الأفضل من بينهم. أجابت Lee Yu Bi قائلةً: "Won Bin ، Lee Seung Gi وَ Song Joong Ki هُـم من الرجال ذوي القلب الدافئ ، في حين أنّ Won Bin وسيم بشكل لا يُصدّق، فهو من نوعي المفضل ، وأنا لا يمكن أن أنسى نظرته عندما قابلته للمرة الأولى ، حيث أدار رأسه ونظر إليّ ، و قد كان بارداً جداً".

تـرجمة : Maria Fan Korea



0 التعليقات: