YoonA تنفي الإشاعات التي ترددت عن غيرتها من Suzy و تتحدث عن علاقتها مع Lee Seung Ki


في بث هذا الأسبوع المرتقب بقوة من برنامج Healing Camp ، تحدثت عضوة Girls’ Generation بصراحة و شاركت أمور عديدة كان الجمهور يـتُـوق شوقاً ليعرفها.

واحد من هذه الأمور كان عن الحياة العاطفية للعضوتين YoonA و Sooyoung. خلال البرنامج ، شاركت بعض الأفكار عن علاقاتها العامة.

و كشفت أنها شعرت بالسوء حـيـال زميلاتها أعضاء الفرقة بعد أن أصبحت علاقتها معروفة للعامة. قائلةً لقد أرسلتُ لكل واحدة رسالة نصية أقول فيها إنني آسفة بشأن هذة النوعية من التقارير التي نُـشِرَت. و لأن هذا شيء لم يحصل سابقاً في فرقتنا فأنا أكثر أسفاُ.

YoonA أكملت "بسببي إضطرّت أعضاء الفرقة أن يتلقين الأسئلة و أن يُعطِـيْـنَ الإجابات عن التواعد. الشيء الذي لم يكُـن واجباً عليهُـنّ. لذلك فكرت أنه لابُـدّ أن يكون صعباً عليهن".

و عندما سُئلت YoonA عن كيف واعدت Lee Seung Ki ، إختارت كلماتها بحذر قائلةً: "تماماً كما قرأتم في المقالات".

و كشفت أيضاً عن كيف شعرت عندما خرجت الأخبار للجمهور. "كنت محبطة " هكذا بدأت ، ثم سأل المذيع: "ألم تتوقعي ذلك ، ألم يقُـل Lee Seung Ki دائماً أنكِ فتاته المثالية؟".

أجابت YoonA: "لقد إعتقدتُ أنه يقول ذلك بسبب أنه كان على الهواء ، إنّـهُ لم يُـبدي إهتماماً بي بشكل مباشر".

YoonA أيضاً نفت الإشاعات عن كونها تغار من Suzy شريكة Lee Seung Ki في دراما Gu Family Book قائلةً: "لم يكُـن هناك غيرة على الإطلاق ، لقد كانا يعملان معاً فقط". وأضافت ضاحكة: "لديّ فضول لأعرف من أين أتت هذه الإشاعات".

تـرجمة : عَـيْنُ الذّئِـبِ



0 التعليقات: