“غابة YoonA” ، هديّـة لها من المعجبين في عيد ميلادها


من أجل الإحتفال بعيد ميلاد YoonA عُضوة فرقة Girls’ Generation يوم 30 مآيو ، تم إنشاء غآبة أُطلق عليها إسم "غابة YoonA".

كشفت شركة Tree Planet أنها تعاونت مع معجبي الفنانة YoonA لتحقيق أول تجربة من "مشروع غابة النجوم" ، فـقـد تـقـرّر زرع غابة YoonA في سيول تكريماً لها في يومها المميز. وقد تحقق هذا المشروع المستحيل من خلال إتحاد أعضاء نادي معجبي YoonA المتفرقين في 18 دولة ، بما في ذلك كوريا ، الصين ، أمريكا ، الدنمارك وغيرها من البلدان ، وقد تمكنوا من جمع المبلغ الكافي من المال لخلق هذه الغابة.

شَـرع المعجبون في جمع التبرعات في بداية شهر مارس الماضي ، وتمكنوا في شهر واحد من الحصول على مبلغ فاق 10 مليون وون (9,800 دولار أمريكي).

سيتم زرع هذه الغابة في سيول قرب السكة الحديدية وبالتحديد قرب DMC (مدينة الإعلام الرقمية) في Sangamdong بمنطقة Mapogu.

وقد صرّح المعجبون المنخرطون في هذا المشروع قائلين: "أردنا تحضير هدية ذات مغزى لِــ YoonA في عيد ميلادها. فنحن نودّ أن تكون غابة YoonA مكاناً لتزوره وتبقى فيه بإرتياح ، ليس فقط لمعجبي YoonA أو فرقة Girls’ Generation ، لكن لجميع الناس الأخرين. كما أنّ هناك محطة إذاعية تقع في الشارع المقابل للغابة ، لذا سيكون من اللطيف أن يستمتع المعجبين الدوليين بالجلوس فيها".

وفي أخبار أخرى ، قامت شركة Tree Planet بزرع غابة للعديد من المشاهير ، بما في ذلك 2NE1، Shinhwa ، Roy Kim ، Girls’ Generation ، TVXQ ، Infinite وحتى Baekhyun عُ،ضو فرقة EXO الذي كان عيد ميلاده في الأيام الأولى من هذا الشهر.

تـرجمة : Mářïèm Gäřgouřï



0 التعليقات: