أم BoA تكشف أنّ إبنتها تعرضت للتنمر وأنها كانت بارعة في الدراسة !


ظهرت مؤخراً Sung Young Ja ، أم المغنية BoA ، على شاشة التلفاز وشاركت الجمهور قصصاً من طفولة هذه الفنانة.

في أحدث حلقة من برنامج Good Morning الذي يُعرض على قناة SBS ، وبتاريخ 5 يونيو ، ظهرت أم BoA كضيفة شرف لـتُـمثل أم الطفلة الناجحة ، وقد رافقها أيضاً أخ BoA الأكبر Kwon Soon Hweon.

شاركتنا قصة بداية نجومية BoA من المدرسة المتوسطة قائلة : "خلال الصف السادس ، حصلت BoA على المركز الأول في المدرسة كاملة وتحصلت على منحة دراسية. على الرغم من أن BoA كانت بالتأكيد متميزة بما فيه الكفاية لتوضع في فئة الطلاب الموهوبين، حلمها في أن تُصبح مغنية تعارَض مع دراستها."

وأضافت كذلك :"أردت من BoA أن تصبح أستاذة ، فقد إعتادت أن تجمع الأطفال الأصغر منها حولها وتدريسهم أي شيء. ولقد نصحتها أن تصبح أستاذة بما أنها متفوقة في دراستها ومتميزة على الأخرين. و مع ذلك ، BoA كانت تحب الغناء و حلمها أن تصير مغنية ، لذا ، بدأت ممارسة الغناء كمتدربة خلال الفصل الدراسي ، وأطلقت أول ألبوم لها في حين كانت لا تزال في المدرسة".

خلال وقتها كمتدربة ، تعرضت BoA للـتـنـمّر من قِــبَـل زملائها. على وجه الخصوص، أشارت والدتها: "قامت BoA بتطويل شعرها خلال الترويج لنشاطاتها في عُـمرٍ صغير. وفي يوم من الأيام ، سحبتها إحدى الطالبات الأكبر منها إلى الحمام وأمسكت شعرها وقالت لها 'لماذا تُـطيلين من شعرك؟' علماً أنهم كانوا من الأفراد الذين خدموا الأكبر منهم".

وأضافت الأم أن ابنتها أيضاً إضطرت في نهاية المطاف للخروج من المدرسة لأنه كان من الصعب التركيز على كُـلّ من حياتها المهنية والدراسية.

تجدُر الإشارة أنّـه في نفس الحلقة ، تـمّ الكشف عن منزل BoA أيضا للمشاهدين.



تـرجمة : Mářïèm Gäřgouřï



0 التعليقات: