نجاح العملية الجراحية للممثلة Gong Hyo Jin والكشف عن عودتها للتصوير بعد فترة نقاهة


في الــ 20 من شهر يونيو الجآري ، قدّمت وكالة الممثلة Gong Hyo Jin تحديث رسمي عن حالتها بعد تورطّها في حادث سيارة بالأمس حيث قالت: "Gong Hyo Jin حالياً في مستشفى بالقرب من سيول. وقد إنكسرت ذراعها في الليلة الماضية و خضعت لعملية جراحية وتمت بنجاح. وإنها الآن تحصل على راحة".

وأضافت الوكالة: "إن نتائج الجراحة جيدة جداً.  بمجرد تحسّن حالتها، سوف تكون قادرة على الإنضمام لتصوير دراما It's Okay, It's Love ونحن نناقش حالياً التفاصيل مع فريق الدراما. وبالنسبة لطاقم العمل اللذين كانوا معها في الحادث فإنهم يتلقون العلاج والراحة في المستشفى. بالإضافة إلى ذلك، فإننا سوف نُبلغكم عما إذا كان هناك أي تحديثات جديدة حول ذلك".

في الوقت نفسه ، فإنّ Jo In Sung وفريق إنتاج دراما It's Okay, It's Love سيستمرون في تنفيذ خططهم و التصوير في مدينة أوكيناوا في اليابان.

في يوم 22 من شهر يونيو الجاري، سوف يذهب Jo In Sung وباقي الطاقم إلى اليابان وذلك قبل Gong Hyo Jin التي تخطط للإنضمام إليهم بعد شفاءها التام.

يُذكر أنه في البداية كان من المُقرر أن يُسافرا الممثلان معاً إلى اليابان لمدة أسبوع من أجل تصوير الدراما ولكن نظراً لحادث السيارة الغير المتوقع للممثلة فقد كان هناك عقبة في جدول التصوير الأصلي.


تـرجمة : Sahar A. Madani



0 التعليقات: