الممثلة Lee Mi Yeon رفضت عرض التمثيل في الدراما الجديدة Temptation + الممثلتان Yoon Eun Hye وَ Choi Ji Woo تدرُسان العرض


 رفضت الممثلة Lee Mi Yeon عرض التمثيل في الدراما القادمة Temptation لقناة SBS.

وقد تـمّ في وقت سآبق تأكيد إنضمام الممثل Kwon Sang Woo لدور البطولة الرئيسي في الدراما القادمة Temptation. كما تلقّـت الممثلة Lee Mi Yeon عرضاً للقيام بدور البطولة النسآئي ولكن بعد مُراجعته قامت برفضه.

في الوقت نفسه ، تـمّ عرض دور زوجة البطل الرئيسي على الممثلة Yoon Eun Hye لكنها حتى الأن لم تُـعلن عن قرارها. وقد صرّحت وكالتها في 3 يونيو قائلةً: "لقد تلقينا عرضاً للتمثيل في دراما Temptation ، لكننا مازلنا لم نتخذ قراراً بعد. فهو مشروع واحد ضمن عدة مشاريع ونحن مازلنا حالياً في مرحلة دراسة السيناريو".

إضافةً إلى ذلك ، فقد تم أيضاً عرض دور البطولة النسآئي على الممثلة Choi Ji Woo وقد تحدثت وكالتها YG Entertainment مع TV Report قائلةً: "Choi Ji Woo تلقت عرضاً للتمثيل في الدراما وهي تنظر إليه حالياً ولا شيء مؤكد بعد وإنه من السآبق لأوانه إتخآد أي قرا".

إذا وافقت Choi Ji Woo على العرض فإنها ستجتمعُ للمرة الثانية مع الممثل Kwon Sang Woo بعد 11 عاماً منذ تمثيلهما في الدراما الشهيرة Stairway to Heaven.

Temptation هي ميلودراما تحكي عن قصة زواج Kwon Sang Woo والذي يبيع نفسه لإمرأة من أجل سداد ديونه.

ستُعرض الدراما في شهر يوليو المقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Doctor Stranger التي تُعرض حالياً.

تـرجمة : هدير أحمد



0 التعليقات: