Gong Seung Yeon تنضم للدراما التاريخية القادمة Six Flying Dragons بجانب Yoo Ah In


يبدُو بأنّ دراما Six Flying Dragons ما زالت تُواصل إختيار طاقهما !

ففي 4 يونيو الحآلي ، كشفت وكالة الممثلة قائلةً : "Gong Seung Yeon إنضمت إلى دراما قناة SBS الجديدة Six Flying Dragons المُكونة من 50 حلقة".

 الدراما من النوع الخيالي الواقعي الذي يمزج بين القليل من الواقع والكثير من الخيال ، وستدور أحداثها في السنوات الأولى من سلاسة جوسون وتُركزّ على Lee Bang-Won وإبن مؤسس جوسون Yi Seong-gye. كما ستكشف لنا عن قصص النجاح والطموح بين ستّ شخصيات -وهُم أبناء الملك الستة- الذين كانت بينهم الكثير من المناورات من أجل السلطة وسفك الدماء.

Gong Seung Yeon ستلعب دور Min Da Kyung وستكون واحدة من الفتيات التي يقع في حُبّهن Lee Bang-won (يقوم بدوره Yoo Ah In). إنّها لا تمتلك فقط الجمال العظيم بل إنها أيضاً حكيمة ولا تخسر أبداً في المُناظرات مع العُلماء. وعلى الرغم من أنّها الأكثر تشابُهاً لشخصية Lee Bang-won وواحدة من بين النساء اللواتي يتنافسن على حُبه ، إلا أنّها لم تحصل على حُبه في النهاية. ولكن مع ذلك ، فهي لن تيأس وستمضي قدماً مع طموحاتها من أجل أن تُصبح ملِكة.

وحول إنضمامها للدراما ، علّقت الممثلة قائلةً : "التمثيل هو مُتعة وأنا أُواصِل التعلّم. أنا مُمتنة كثيراً للمُخرج والكاتبين الذين منحوني هذه الفرصة. سوف أتعلم الكثير من زُملائي النجوم وأنضج كممثلة".

Six Flying Dragons هي مشروع جديد لفريق الدراما التاريخية الناجحة Tree With Deep Roots المُكون من الكاتبة Kim Young-Hyun وَالكاتب Park Sang-Yeon والمُخرج Shin Kyung-Soo.

تجدُر الإشارة أنّ Yoo Ah In سيقوم بدور البطل الرئيسي Lee Bang-won في حين قد أكّـدت مؤخراً الممثلة Shin Se Kyung إنضمامها لدور البطولة النسائية. 

الدراما تهدف حالياً للبثّ في شهر أكتوبر من هذا العام وتُخطط لبدء التصوير في شهر يوليو المُقبل.

تفاصيل عن باقي الأدوار هـنـا


0 التعليقات: