Joo Won يؤكد بطولته للدراما القادمة Yongpal


بعد أن كان في مُحادثات من أجل دور البطولة الرئيسية في دراما يومي الأربعاء والخميس الجديدة Yongpal لقناة SBS ، فقد أكّــد الممثل Joo Won إنضمامه اليوم.

مندوب من وكالته شارك بالقول : "Joo Won أكّـد دوره في دراما Yongpal. وما يزال التنسيق جارياً بشأن جدول التصوير".

Joo Won سيلعب دور Kim Tae Hyun وهو مُقيم بالسنة الثالثة في قسم الجراحة العامة بمُستشفى Hanshin. ولقد مرّت سنتين بالفعل منذ لعِبه دور طبيب في دراما Good Doctor سنة 2013.

Kim Tae Hyun هو طبيب من النوع الذي يستطيع إنقاذ حياة المرضى أثناء العمليات الجراحية الخطيرة وهو من الأطباء الموهوبين جداً. إلا أنّـه ومع ذلك فهُو ذاك الشخص الوقِح الذي يفعل أيّ شيء من أجل المال.

وتجدُر الإشارة إلى أنّ Joo Won قد مثّل في العديد من درامات قناة KBS مثل King of Baking, Kim Takgu وَ Bridal Mask وَ Good Doctor وَ Tomorrow Cantabile وغيرها. كما أنّـه مثّل في دراما 7th Grade Civil Servant لقناة MBC.

وحيث أن هذا أول مشروع له على قناة SBS ، فإنّ الكثير من المُعجبين والجمهُور عامّـةً فضوليين ويتطلعُون لتمثيله في هذه الدراما.
دراما Yongpal تحكي قصة رجُل يُصبح طبيب لكنه يُعاني من الديون التي تكبّدها لعلاج غسيل الكلى لشقيقته الصغرى.

ومن الجدير بالذكر أنّ الممثلة Kim Tae Hee قد تلقّت في وقتٍ سابق عرضاً لدور البطولة النسائية كما قِـيل أنّها في مُفاوضات نهائية لكن لا شيء مؤكد حتى الأن.

الدراما ستكون من كتابة Jang Hyun Rin وهو كاتب دراما Reset بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Dong Hoon ومن أعماله Protect the Boss وَ Dummy Mommy وَ God’s Gift: 14 Days.

هذا ومن المُقرر عرضها في شهر أغسطس المُقبل بعد نهاية دراما Mask.




0 التعليقات: