Kang Ye Won وَ Oh Min Suk يُضافان إلى تشكيلة الأزواج الجديدة في برنامج We Got Married


وفقاً لتقرير صحفي صادِر عن الوسيلة الإعلامية Star News ، فإنّ الممثلة Kang Ye Won أُضيفت إلى تشكيلة الأزواج الجديدة في برنامج الزواج الإفتراضي We Got Married لقناة MBC.

في 4 يونيو ، كشف مسؤول داخلي من صناعة الترفيه أنّ Kang Ye Won ستُشارك اليوم في أول تصوير لها بالبرنامج. ومن خلال هذا التصوير ، ستلتقي الممثلة ولأول مرة مع شريكها على الشاشة ، قبل أن يبدأوا رسمياً حياتهم الزوجية الإفتراضية.

من جانب أخر ، وبحسب تقرير حصري صادر من قِبل الوسيلة الإعلامية OSEN ، فإنّ الممثل Oh Min Suk سيُصبح الزوج الإفتراضي للممثلة Kang Ye Won في برنامج We Got Married.

مسؤول عن البثّ كشف اليوم أنّ الزوجين الـجُـدد سيلتقيان اليوم للمرة الأولى خلال أول تصوير لهما والذي قِيل أنّـه سيُجرى في جزيرة جيجو.

الكثير من المُعجبين يتطلعون للقاء المُدهش بين الممثل Oh Min Suk المُشرق وَالممثلة Kang Ye Won النشيطة والمُفعمة بالحيوية.

يُذكر أنّ الإثنين أصبحا من الممثلين الصاعدين في صناعة الترفيه حيث أنّ Oh Min Suk تألق في العديد من الدرامات الناجحة مثل Misaeng وَ Kill Me, Heal Me في حين أنّ Kang Ye Won ظهرت في الكثير من البرامج المُتنوعة مثل النسخة النسائية من برنامج Real Men وَأيضاً برنامج Match Made in Heaven Returns.

عقب أخبار مُغادرة الأزواج (Song Jae RimKim So Eun) وَ (Henry Yewon) للبرنامج ، كُشِف بالأمس عن زوجين جُدد. Yook Sungjae عُضو فرقة BTOB وَ Joy عُضوة فرقة Red Velvet أكّدوا إنضمامهم للبرنامج كأصغر زوجين في تاريخ We Got Married.

في الوقت نفسه ، فقد أُفيد أنّ Lee Jong Hyun عُضو فرقة CNBLUE والممثلة Gong Seung Yeon سيُواصلان زواجهم الإفتراضي بشكل عادي.



0 التعليقات: