Park Shin-hye وأعضاء فرقة Super Junior هُم أبطال فيلم قصير من إنتاج سوق Lotte الحُرة


أُعلن اليوم أنّ أكبر سوق مشهور في كوريا ، Lotte Duty Free ، سيقوم بإنتاج فيلم قصير خاص به من بطولة الممثلة Park Shin-hye وأعضاء فرقة Super Junior وهُم Donghae وَ Eunhyuk وَ Leeteuk.

في الــ 4 من شهر يونيو الحآلي ، ذكرت Lotte أنّها ستُنتج فيلم بجزيرة جيجو في مُحاولة لتقاسم جمال الجزيرة مع المُشاهدين العالمين.

الفيلم سيكون بعُنوان Start Traveling وسيتم التصوير في الأماكن السياحية المشهورة في جزيرة جيجو بما في ذلك الطريق الساحلي Baozen. ومن المُقرر عرضه في أواخر هذا الشهر في جزيرة جيجو وذلك بمُناسبة إفتتاح متجرهم الجديد هناك.

هذا وقد قالت الشركة أنّ الفيلم سيكون مُتاحاً عبر منصّات الأنترنت المُتخصصة في المُشاهدة المُباشرة مثل YouTube وَ Facebook وَ موقع Youku الصيني.

يُذكر أنّ Lotte Duty Free قامت منذ سنة 2009 بإنتاج العديد من الفيديوهات الموسيقية التي ضمّت بعض نجوم الكيبوب الكوريين وذلك بُغية تعزيز الثقافة الكورية. وفي العام المآضي ، أنتجت فيلم قصير في الوجهات السياحية لسيؤول ، بوسان وجزيرة جيجو ، وقد تـمّ تصويره في جزيرة جيجو وقام ببطولته الممثلة Park Shin-hye والممثل Jang Keun-suk وحصل على 4 مليون مُشاهدة على اليوتيوب وموقع Youku.

ترجمة : amal


0 التعليقات: