إكتمال طاقم دراما The Time I Loved You, 7000 days + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


أنهَت دراما The Time I Loved You, 7000 days لقناة SBS إختيار طاقمها !

فبعد أن أكّـد Lee Jin-Wook وَ Ha Ji-Won إنضمامهم لدور البطولة الرئيسية بجانب Yoon Gyun-Sang وَ Lee Joo Seung وَ Choi Jung-Won ، أُعلن بالأمس أنّ الممثلة Choo Soo Hyun قد إنضمّت رسمياً للدراما ، كما كُشِف أنّــه تـمّ تغيير عُنوان الدراما إلى The Time We Were Not In Love.

 The Time That I Loved You, 7000 Days هي نسخة من الدراما التايوانية الشهيرة In Time with You التي بُثت سنة 2011. وهي من النوع الرومانسي الكوميدي ، وستُركزّ على الحُب والصداقة وتحكي عن صديقين (Lee Jin-Wook وَ Ha Ji-Won) يعرفان بعضهما البعض منذ 14 سنة ، بالرغم من أنهما قد أقسما بأن لا ينجذبوا رومانسياً لبعضهما إلا أنّ القدر يجمعهما وكأنهما خُلقوا ليكونوا معاً.

Yoon Kyun Sang سيقوم بدور Lee Seung Hee وهو إبن من الجيل الثالث لعائلة غنية والذي يخفي هويّته عن الأخرين.

Choi Jung-Won سيلعب دور Kim Yeong-Joon وهو حبيب Ha Ji-Won السابق ، شخص مُتفوّق مع مظهر جيّد وثرثار والذي يستطيع فهم ما يحتاجه عملائه في ثانية ويخلق السجلات ، كما أنّـه لعُوب وثريّ.

Lee Joo Seung سيلعب دور Jang Doo-Ri وهو شقيق Ha Ji-Won الأصغر.

في حين ستقوم Choo Soo Hyun بدور Lee So Eun وهي مُضيفة طيران ذات شخصية مُنعشة.

الدراما ستكون من كتابة Jung Do-yoon وَ Lee Hana بينما سيتم إخراجها من قِبل Jo Soo-Won ومن المُقرر بثّها في شهر يونيو المُقبل بعد إنتهاء دراما Divorce Lawyer in Love.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Yoon Kyun Sang ، Lee Jin Wook ، Ha Ji Won وَ Choo Soo Hyun ... دراما The Time I Loved You تُكمل إختيار طاقمها

1. [+3020, -71] Yoon Kyun Sang حصل على دور بطولي وَ Lee Joo Seung سيلعب دور شقيق Ha Ji Won الأصغر.

2. [+2665, -165] بإمكانكم الوثوق بــ Ha Ji Won ... سأشاهد هذه الدراما من أجلها !!

3. [+1988, -112] أتطلّع إلى Ha Ji Won نونا !!

4. [+1651, -187] هذه الدراما ستكون مُمتعة ㅋㅋㅋㅋ

5. [+372, -46] تمثيل Lee Jin Wook حقاً ديباك. إنّـه مُتوافق 100% مع بطل النسخة التايوانية من الدراما. أتمنى أن تكون هذه الدراما ناجحة.

6. [+273, -33] أشعُر وكأنّ Ha Ji Won هي مُنقذة حياة قناة SBS في الدرامات التي تُبثّ خلال الحيّز الزمني العاشرة مساءاً. What Happened in Bali وَ Secret Garden كلتاهما كانتا ناجحتين ويبدُو بأنّ هذه ستكون ناجحة أيضاً. إنّها ملِكة نِسب المُشاهدة.

7. [+204, -17] Yoon Kyun Sang. لقد أحببت حقاً Pinocchio.

8. [+179, -26] أنا حقاً مُتحمسة لِــ Ha Ji Won وَ Lee Jin Wook كثنائي. 27 يونيو ، من فضلك تعال بسرعة ~

9. [+149, -18] لقد أحببتُ هذه التشكيلة.

مُلصقين تشويقيين للدراما





0 التعليقات: