أسوأ 10 ترسيمات مرة قام بها الأيدولز


10. rainbow - gossip girl



لـُربّما كان حقيقي ان لفظ "gossip" كان خطأ عادي او لان ظهورهم لاول مرة كان نموذجي او سهل في وسط ترسيم فرق الفتيات خلال السنة المثيرة 2009 لكن rainbow لم يحالفهم الحظ بأغنية gossip girl ومازال من العار ان rainbow لم تتلقى الاضواء التي حصلت عليها العديد من نظيراتها من فرق الفتيات لكن الفرقه مازالت نشطة الى يومنا هذا وهي تثبت موسيقاها للمعجبين.

9. wassup - wassup



هل يحتفظ اي احد بهذه الاغنيه في جهازه؟! وهل يوجد شخص يستمع لها بشكل يومي؟! انه سؤال جدّي لانني لا استطيع ان اتخيل كوني استمع لهذه الاغنيه مثلما استمع لباقي اغاني الكيبوب ، انه فقط يبدو مثل صوت كل مكان والشيء نفسه مع الفيديو الخاص بها. يمكنني فقط رؤية عضوة واحدة التي تبدو كأنها تملك الموسيقى والرقصة وهي nada.

8. ZE:A - mazeltov



هذه الاغنيه كانت النسخه الكورية لاغنية ريبيكا ( الجمعة السوداء). مع خلفية مثاليه ، ملابس مثالية ومسار ليس مميز جداً واصوات مبالغ فيها. وهذه الاغنيه اصبحت أسوء مع كلماتها
"فتاة لاتينية ، فتاة مكسيكية ، فتاة كورية ، فتاة يابانية"
"Mazeltov Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sunday (Friday Saturday Sunday)

7. Block b - freeze



اوه يا إلهي. هذه الاغنيه كانت احدى الاغاني التي تجعلنا نشعر بالمرض والتعب ونسأم  من جميع الفرق الكورية التي تخرج بنفس الملابس ، السيارات ، والفيديوهات المضيئه. هل يمكننا فقط ان نأخذ نظرة على ايماءات اليد والحركات التي نعرفها جميعاً جيداً ؟ لكن ياله من تحوّل مُذهل ، أليس كذلك ؟ ففرقة block b رائعين الان.

6. stellar - rocket girl



هذه الفرقة قد أخذت اهتمام من العامة قبل ظهورهم لأول مرة بسبب حقيقة انهن قد انتجنّٓ من قبل Eric. للذين يتذكرون جيداً ، هنّٓ لم يرفعن الضجيج في أغانيهن. مسار الرقص المستقبلي الالكتروني كان راقي جداً في اول ظهور لهن لكن الراب في البداية قد قـتـل الاغنية بأكملها حتى انهن لم يمتلكن تلك القوة التي تبهر الجمهور الذين كانوا قد ضجروا بسبب موجات فرق الفتيات في تلك الفترة. فظهور هذه الفرقه لم يكن رائع كإسمها. لكننا الآن نرى القوة في الموسيقى والرقص في أغانيهن الحديثة حيث أن الاغنيه الصحيحة هي التي تصنع الفرقة الناجحة.

5. U-KISS - not young



اول ظهور لهذه الفرقة كان في 2008 مع اغنية not young وهذه الاغنية كانت فظيعة لدرجة انه حتى اعضاء الفرقه قد اعترفوا بأنهم لا يرغبون بإسترجاع ذكريات تلك الفترة لكن من اللطيف رؤية الاعضاء يحاولون بشدة والاغنية بنفسها كانت مُرضية ولحن جيد لكن لنكن صريحين ، بقدر ما ان هذه الفرقة مميزة و موهوبة فلا يمكنك سوى الشعور بالحرج عند مشاهدة أداء هذه الاغنية لكن لتشعر بالانذهال عند مشاهدة اداء هذه الاغنيه. شاهد الاعضاء الذين حاولوا بجهد شديد ان يقولوا هذه الكلمات : we are the new kids on the block ~ ya heared
وكذلك شرحوا الأعضاء ان اسم الفرقة يعني Ubiquitous Korean International  Idol Super Star

4. nine muses - no playboy 



عندما قامت هذه الفرقه بظهورها الاول كانت تفتقر لأي ردود ايجابية حيث أن المدير التنفيذي قد اعترف بنفسه ان المشكله كانت عبارة عن مزيج من اغنية ورقصة سيئتان والفتيات كنّ بحاجة الى تدريب وثقه بالنفس. اغنيتهم الاولى كانت سيئة جداً لدرجة انه كان من المستحيل لاحد ان يتوقع بأنهن سيصلن الى نجاحهن في يومنا هذا. ومن ترسيمهن الى الآن ، الفرقة تعرضت الى تغيير في بعض العضوات وتغييرات واضحه وهن الآن معروفات برقصهن القاسي واغانيهن الرائعه ومظهرهن كعارضات الازياء.

3. girls day - tilt my head



ماذا ؟ حقاً ؟ لابد أنّ هذه كانت هي ردة فعلكم عندما رأيتم العنوان. ففي الحقيقة في عام 2010 كانت بداية طريق هذه الفرقة في الكيبوب بعد ان كنّ محاطات بتوقعات رائعة. انهن قد ولدن موجة من الشرب حتى الثمالة وحتى ان ظهورهن كان احد اكبر خيبات الامل لدى عامة الشعب ولم تكن اغنيتهن فقط مخيبة للآمال بل قامت بإمتصاص فترة tilt my head مع أزيائهن كالمهرجين وأصواتهن التي تركت الناس نوعاً ما محتارين لكن الفتيات قد قمن يتغيير مسارهن لإظهار موهبتهن وإثبات انفسهن كأكبر فرق الكيبوب الآن.

2. Super junior - twins (أتفهّم كونكم حالياً في صدمة)



إنتظروا قليلاً .. لا تقتلوني .. دعٌوني أشرح...نحن جميعاً نحترم هذه الفرقه ونعترف بكونها أسطورة  في الكيبوب لهذا الجيل. لكنني الان سوف اذكر أسطورة ظهورهم لأول مرة وكم كان ظهورهم لاول مرة مضحك وصادم لنا جميعاً مقارنة بما هم عليه الان حيث أنني اتسائل احياناً كيف ستكون ردة فِعل الاعضاء عندما يرون أدائهم الان.

1. M.O.A - il call ya



بجانب جميع تلك الفرق التي كان لها ظهور سيء جداً لكن جميعهم قد كانوا قادرين على تعديل مسارهم واظهار مواهبهم ، كانت هناك بعض الفرق التي لم تعدل مسارها للان وهذه الفرقه تعتبر مثال مثالي حيث انني لست مضطرة أن اشرح أكثر عنها.

الترجمة : آمنة

أتمنى إنّــه فانز الفرق المذكورة ما تهاجمني ههههههههه لأني فقط انسانه بريئه اقضي ساعات عشان أترجم المقالات
وكمان هذه اول مقاله لي بعدما رجعت من سفرتي 
مين أشتاق لمواضيعي ^^

وأيّ أغنية برأيكم الأسوء؟
وكمان إيش شعور الإلفز لما قرأوا إسم السوجو ؟



0 التعليقات: