الكشف عن تفاصيل حول النسخة الكورية للرواية المشهورة Bu Bu Jing Xin والأسماء التي رشحّوها مُستخدمي الأنترنت للبطولة


بعدما أُعلن الشهر الماضي أنّ المُخرج Kim Kyu Tae الذي تولّى إخراج It’s Okay, It’s Love يُخطط لدراما جديدة مُقتبسة من الرواية الرومانسية الشهيرة Bu Bu Jing Xin ، فقد كُشِف اليوم عن بعض التفاصيل المُتعلقة بمشروعه الجديد.

الرواية من النوع الرومانسي التاريخي وهي للمؤلفة Tong Hua وقد نُشِرت أونلاين عام 2005 ، وفي سنة 2011 إقتُبسَت منها دراما صينية بعُنوان Bu Bu Jing Xin وقد لقيت نجاحاً كبيراً حيث تحكي عن إمرأة تعود بالزمن إلى الوراء خلال عهد أسرة تشينغ وتدخل إلى قصر الإمبراطور وتتشابك عاطفياً مع أولياء العهد وتُصبح حينها رهينة في الصراع على سُلطتهم.

 على الرغم من أنّـه لم يتم الكشف عن تفاصيل حول موعد البثّ وقناة العرض إلا أنّـه قِيل أنّ الدراما من المُقرر أن تكون من 20 حلقة بمُعدّل ساعة للحلقة الواحدة والخبر الأهم هو أنّ الدراما سيتم إنتاجها بالكامل على نفس الخُطى التي يتم بها إنتاج الدراما المُنتظرة Descendants of the Sun للكاتبة Kim Eun Sook ويرجع السبب في إنهاء مرحلة ما قبل الإنتاج قبل العرض إلى رغبتهم في الحصول على المُوافقة من قِبل SARFT الصينية (الإدارة الوطنية للإذاعة والسينيما والتلفزيون) والتي تُلزم بإنهاء تصوير الدرامات بالكامل حتى يتسنى لهم بثّها في الصين بنفس وقت بثّها في كوريا.

هناك الكثير من الأشياء التي من المُمكن أن تفشل في النسخة الكورية من الرواية وأبرزها معايير إختيار الطاقم. مُستخدمي الأنترنت الكوريين والصينيين على حد سوآء أعربوا عن رغبتهم في إختيار Jo In Sung كبطل رئيسي للدراما ومَن يعلم فمن المُمكن أن تتحقّق رغبتهم بما أنّ الممثل سبق وأن عمِل مع المُخرج في دراما It’s Okay, It’s Love وأيضاً That Winter, the Wind Blows.

أما بالنسبة لبطلة الدراما Ruo Xi ، فقد قام مُستخدمي الأنترنت الصينيين بإقتراح الممثلة Yoon Eun Hye بينما إختلف هذه المرة المُستخدمين الكوريين حول البطلة ورأوا أنّ Park Shin Hye هي الأنسب للدور.

الأسماء المذكورة أعلاه هي فقط أسماء قام المُعجبين بإختيارها وليس هناك أي إمكانية أو تأكيد على أنّـهُم سيقومون ببطولة الدراما ، لذا فكل ما علينا فِعله الآن هو الإنتظار إلى حين بدء عملية إختيار الطاقم.

وأنتُــم أعزائي ، مَن برأيكم الأنسب لدور البطولة الرئيسية ؟ هل تتفقون مع إختيارات مُستخدمي الأنترنت ؟
شاركُونا آرائــكم



0 التعليقات: