Choi Kang Hee ، Joo Sang Wook وَ Cha Ye Ryun يؤكدون بطولتهم لدراما Glamorous Temptation


كُشِف اليوم أنّ الممثلين Choi Kang Hee ، Joo Sang Wook وَ Cha Ye Ryun أكّـدوا رسمياً بطولتهما للدراما القادمة Glamorous Temptation لقناة MBC بجانب Nam Joo Hyuk وَ Kim Sae Ron اللذان أكّـدا إنضمامهم في وقتٍ سابق.

الدراما سوف تكون من 50 حلقة وستُصوّر الطموح ، النزاع الأُسري ، التضحية والألم وتدُور أحداثها حول الحياة الفوضوية لإمرأتين كانتا زميلتين في المدرسة الثانوية وتُركّز على الإنتقام من رجُل يُحبّانهُ كلتاهُما.

Nam Joo Hyuk سيلعب دور Joo Sang Wook في صغره ، وهو شخص وسيم ، ذكي وجيّد في جميع الألعاب الرياضية.

Kim Sae Ron ستلعب دور Choi Kang Hee وهي صغيرة ، عندما تكبر ، تُصبح أمّ عاملة تعيش في غرفة على السطح وتُكافح من أجل تسديد الديون التي خلّفها زوجها ، وبسبب مُواجهتها للكثير من المصاعِب في سنّ مُبكّر ، ستُصبح واقِعية بشدّة. وعن طريق الصُدفة تدخل إحدى زميلاتها من المدرسة الثانوية إلى حياتها مُجدداً وتسحبها إلى دوّامة غير مُتوقعة.

أمّــا Cha Ye Ryun فستلعب دور البطلة الثانية وهي إمرأة سامة تُنافس البطلة وتشعُر بالغيرة منها وستلعب دور هام جدا في القصة.

هذا وقد أفادت التقارير الصادرة أنّ النُظراء الصغار Nam Joo Hyuk وَ Kim Sae Ron سيظهران خلال الــ 10 حلقات الأولى.

سيتم كتابة سيناريو الدراما من قِبل Son Young Mok ومن أعماله May Queen وَ Golden Rainbow بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Sang Hyup ومن أعماله 7th Grade Civil Servant وَ Mama.

من المُخطّط بدء تصوير الدراما في مُنتصف شهر أغسطس الحآلي على أن تُبثّ يومي الإثنين والثلاثاء في شهر أكتوبر المُقبل بعد إنتهاء بثّ دراما Hwajeong.

ملاحظة : بعض المواقع بتقول إنهم في محادثات لكن موقع koalas نشر إنهم بالفعل أكدوا إنضمامهم للدراما ^^





0 التعليقات: