Hello Venus ، Seo Kang Joon وأخرين يحصلون على أدوار في دراما الويب To Be Continued + المُلصقات والإعلان الأول والصُور الشخصية


بعدما أُعلن أنّ وكالة Fantasio الترفيهية ستقوم بترسيم فرقة ذكور جديدة من خلال دراما الويب الجديدة To Be Continued التي تقوم ببطولتها الممثلة Kim Sae Ron ، فقد تـمّ اليوم تأكيد أنّ النجوم الأخرين الذين ينتمون لوكالة Fantasio سيظهرون في الدراما أيضاً !

Seo Kang Joon عُضو فرقة 5urprise سيلعب دور الأخ الأكبر لِــ Kim Sae Ron وهو عاطل عن العمل وسوف يُظهر جانب أخرق من نفسه لم يُظهره من قبل أمام الكاميرا. Yoo Il وَ Kang Tae Oh عُضوا فرقة 5urprise الأخرين سيلعبان دور مُتنمّري الحيّ والذين سيُعطيان لمسة كوميدية للدراما المُنتظرة.


الممثل Jung Gyeo Woon سيلعب دور سائق سيّارة أُجرة غامض ، في حين ستقوم الممثلة Lee So Yeon بدور المديرة التنفيذية لفرقة الذكور الجديدة. الممثلة Kang Han Na ستلعب دور مُدرّسة في حين سيقوم الممثل Im Hyun Sung بدور أُستاذ التربية البدنية الذي يُحبّها. الفنان Dave سيُجسّد دور مُدرّس اللغة الإنجليزية في المدرسة وهو يُخطّط لترك إنطباع قصير لكن لا يُنسى.

  
وعلاوةً على ذلك ، فإنّ فرقة الفتيات Hello Venus ، اللتي تقوم حالياً بالترويج I’m Ill ، ستلعب دور فرقة مُنافِسة لفرق فتيان Fantasio وسوف تُقدّم أداء مُفاجئ لاحقاً في الدراما.

إنّـه لمِنَ الرائع أن نرى نجوم Fantasio يُقدّمون دعمهم الكامل لمجموعة الفتيان الجديدة !

دراما To Be Continued ستقوم ببثّ حلقتها الأولى والثانية على التوالي يوم الــ 18 من شهر أغسطس الحآلي من خلال موقع Naver TV Cast. وبعد ذلك ، سيتم بثّ الحلقات الجديدة من الإثنين إلى الخميس في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية على قناة MBC Every1.

بإمكانكم مُشاهدة الإعلان ، المُلصقات والصُور الشخصية لأبطال الدراما أسفله.

الإعلان



بوسترات الدراما




الصُور الشخصية لأبطال الدراما










0 التعليقات: