Kim Go Eun تُـوضّح لماذا إختارت دراما Cheese in the Trap


الممثلة Kim Go Eun ، التي ستظهر في أول دراما لها على الإطلاق في Cheese in the Trap لقناة tvN ، تُـوضّح سبب إختيارها لهذه الدراما.

نجمة فيلم Memories of the Sword قالت في مقابلة أجرتها مؤخراً : "Coffee Prince هي دراما من عمل المخرجة Lee Yoon Jung التي جذبتني بشكل كبير وقُـمت بمشاهدتها مراراً وتكراراً. لقد أردت دائماً أن أعمل معها في يوم من الأيام وأنا متشوقة جداً لقدرتي على العمل معها. لديّ توقعات عالية".

Cheese in the Trap تتحدث عن طالب مثالي يُدعى يو جونغ (Park Hae Jin) وطالبة عادية في السنة الأولى تُدعى هونغ سول
(Kim Go Eun) مع نُخبة من الجامعة كخلفية للدراما.

Kim Go Eun كشفت بأن القصة بحدّ ذاتها جذبتها ، قائلةً : "لقد كان لدي تعطّش للرومانسية ولم يكُـن من السهل إختيار مشروع. وبهذه الطريقة ، جذبتني Cheese in the Trap لأنها ليست قصة رومانسة بسيطة فقط. إنّـه أيضاً عمل يُمكنني من خلاله أن أُفكر بشأن طريقة تفكير الإنسان المُعقد" ومن ثـمّ أكملت : "إنها قصة واقعية جداً ولقد مريتُ بتجربة مُـشابهة منذُ فترة قصيرة ، لذلك بالتحدث عن المُحيط من حولي ، أعتقد أنه يمكنني أن أكون أكثر راحةً في هذا الدور".

ومن ثُم نقلت الحماس إلى بدئها بتصوير الدراما ، قائلة : "التوقيت المُحدد لجدول التصوير لم يُكشف عنه بعد ، لكن وبما أن هذه أول دراما لي ، فأنا لديّ أيضاً توقعات عالية ، سأقوم ببذل قُصارى جُهدي".




0 التعليقات: