كم يُدفع لــ Kim Tae Hee وَ Joo Won للحلقة الواحدة من دراما Yong Pal ؟ + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


مع وصُول نسَب المُشاهدة إلى 16 في المئة في الحلقة الرائعة ، إرتفع إهتمام المُعجبين بدراما يومي الأربعاء والخميس Yong Pal التي تُبثّ على قناة SBS ويقوم ببطولتها Joo Won وَ Kim Tae Hee.

مع القصة الغير العادية لكون البطلة بدأت التمثيل من البداية بغيبوبة لفترة طويلة ، جذبت الدراما فضول وسائل الإعلام المحلية التي تساءلت حول المبلغ الذي يُدفع لِــ Kim Tae Hee لكل حلقة.

وقد صرّح مصدر داخلي من صناعة الترفيه إلى الوسيلة الإعلامية Ilgan Sports أنّ Kim Tae Hee تتلقّى حوالي 40 مليون وون (حوالي 34 ألف دولار) لكل حلقة. حيث قال : "يتم الدفع لــ Kim Tae Hee بمُعدّل مُناسِب. ولأنّ لديها عدد أقل من المشاهِــد فهذا لا يعني أن تحصل على أجر أقل".

وأضاف المصدر أيضاً : "المبلغ الذي يُدفع لها هو أعلى مستوى يحصل عليه الممثلات في دراما على القنوات الرئيسية الثلاث ، والسّعر الذي يُدفع لها لا يختلف عن البطل الرئيسي للدراما Joo Won".
 
رسوم Kim Tae Hee لكل حلقة ليست أمراً غير عادياً لممثلة بمستوى نجوميتها ، وبما أننا لا نعرف حتى الأن كم ستجمع الدراما ، فعائداتها قد تكون كبيرة أو صغيرة. وبالتالي فإنّ النقاش قد يكون "هل تعتقد أنّ الممثلين يتقاضون رواتبهم بحسب عدد المشاهِــد التي ظهروا فيها"؟.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : كم يُدفَع لــ Kim Tae Hee لإستلقائها في الدراما ؟

1. [+6,911, -229] إنّها تحصل على 40 مليون وون لإستلقائها هُناك فقط...

2. [+4,914, -364] أنا غيُور جداً ... إنّها لا تفعل شيء ولكن تحصل على 40 مليون وون لكل حلقة ... بينما Joo Won يقوم بــ 90% من المشاهِــد ويُعاني بالكامل من كل شيء ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ الجمال النائم.

3. [+4,254, -117] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ الصحفي دخل لأهم نُقطة بالموضوع في عُنوان الخبر

4. [+2,877, -535] إنّها لا تزال جميلة حتى وهي مُستلقية ... غيورة جداً.

5. [+613, -23] يُدفع لها بمُجرد إستلقائها في الحلقة بنفس ما يحصل عليه الشخص في السنة ...

6. [+556, -40] ما هذا بحقّ الجحيم ، إنّها تحصل على 40 مليون وون لإستلقائها هناك فقط ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لا عجب أنّ الجميع يُريد أن يخطو صوب التمثيل الأن. لكن سمعت أنّ Joo Won حصل على 10 مليون وون لكل حلقة من دراما Good Doctor. أتساءل عمّا إذا كان قد إرتفع أجره في هذه الدراما.

7. [+541, -47] من السهل جداً للمشاهير كسب المال. ㅠ

8. [+511, -28] إنّها عملياً تفوز في اليانصيب كل أسبوع لمُجرد إستلقائها هناك ...



0 التعليقات: