Nam Joo Hyuk وَ Kim Sae Ron يؤكدان إنضمامهم للدراما القادمة Glorious Temptation


في الــ 13 من شهر أغسطس الحآلي ، تحدّث مصدر مع الوسيلة الإعلامية Ilgan Sports وكشف قائلاً : "Nam Joo Hyuk وَ Kim Sae Ron سيُمثّلان معاً في دراما قناة MBC الجديدة ليومي الإثنين والثلاثاء Glorious Temptation وسيلعبان دور نُظراء الأبطال في صغرهم".

الممثلة البالغة من العُمر 15 سنة سوف تلعب دور البطلة في سنّ صغير تُدعى Shin Eun Soo وقد وُصفت شخصيتها بكونها تعلّمت معنى وقيمة المال في سنّ صغير. الدراما سوف تُصوّر الطموح ، الجشع ، الحقيقة والإنتقام وسوف تتمحور حول إمرأة تُعاني من ظروف مؤسفة وشخصية أخرى تشعُر بالغيرة منها. كما ستُركّز قصّة الدراما أيضاً إنتقام رجُل.

بعد مرور 7 شهور على درامتها الأخيرة Snowy Road ، من المُتوقع أن تُظهر الممثلة الشابة Kim Sae Ron صُورة أكثر نُضجاً بعيدةً عن الشخصيات التي جسّدتها كممثلة طفلة.

تصوير الدراما سيبدأ في مُنتصف شهر أغسطس الحآلي. ومن المُتوقع ظهور النُظراء الصغار Nam Joo Hyuk وَ Kim Sae Ron حتى الحلقة الرابعة.

سيتم كتابة سيناريو الدراما من قِبل Son Young Mok ومن أعماله May Queen وَ Golden Rainbow بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Sang Hyup ومن أعماله 7th Grade Civil Servant وَ Mama.



0 التعليقات: