التحديث الأول من الدراما القادمة She Was Pretty


كُشِف اليوم عن اللقطات الأولى للدراما القادمة She Was Pretty لقناة MBC من بطولة
"Park Yoo-Hwan" ، "Siwon" ، "Go Jun-Hee" ، "Park Seo-Joon" ، "Hwang Jung-Eum"
وَ "Kang Su-Jin".

الدراما من النوع الكومييدي الرومانسي وتدُور أحداثها حول رُجل وإمرأة كانا يعرفان بعضهما البعض منذ الطفولة لكن كلاهما سيمرّان بالعديد من التغييرات في المظهر والثروة. سيلتقيان مُجدداً بعد أن يكبران ولكن بسبب تلك التغييرات الجذرية لن يستطيعا التعرّف على بعضهما البعض.

الصور التي تـمّ نشرها هي لــ Jung Da-Bin وَ Yang Han-Yeol اللذان سيلعبان على التوالي دور Hwang Jung-Eum وَ Park Seo-Joon في صغرهم.

Jung Da-bin ستلعب دور Hye-jin والتي تقع في حب Seong Joon الذي ينتقل للسكن بالبيت المجاور لهما وهما أطفال وتظهر Jung Da-bin في الصورة بعينان كبيرتان وإبتسامة مشرقة وتجدُر الإشارة أنّ الممثلة ظهرت في العديد من الدرامات والأفلام.

Yang Han-yeol سيلعب دور Seong Joon وهو شخص خجول ومظهره غير جيّد. صديقته الوحيدة التي يملكها هي الفتاة المشهورة Hye-jin في البيت المجاور. ومن الجدير بالذكر أنّ Yang Han-yeol  ظهر لأول مرة في دراما The Greatest Love كإبن أخ Gong Hyo-jin ومن بعدها ظهر في العديد من الدرامات مثل Goddess of Marriage وَالدراما الخاصة My Wife Disappeared. 

She Was Pretty ستكون من كتابة Jo Sung-Hee بينما سيتم إخراجها من قِبل Jung Dae-Yoon ومن المُقرر بثّها في الــ 16 من شهر سبتمبر المُقبل بعد إنتهاء دراما Scholar Who Walks the Night.



0 التعليقات: