[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Yoon Eun Hye تنشر سيلكا بمظهر طبيعي


عُنوان المقالة : "وجه لطيف خالي من الماكياج" ... وجه Yoon Eun Hye النقيّ

1. [+239, -60] Lee Byung Hun : وجهة نظري لكِ هي ...

2. [+191, -32] الأيقوسال (aegyo sal) الخاص بها. (الأيقوسال هو مُصطلح يُستخدم للإشارة إلى الزوائد الدهنية الموجودة أسفل العين والتي غالباً ما يحصل عليها الكوريين من خلال إجراء عملية جراحية لتسمين الجلد في تلك المنطقة وهي تتُرجم أيضاً بــ "إبتسامة العين" أو "جلد جذاب").

3. [+152, -18] متى أصبحت بمظهر عجوز جداً .. ㅠㅠㅠㅠㅠ

4. [+27, -2] جفونها المُزدوجة لم تكُن تبدُو هكذا أبداً. ينبغي عليها أن تُوقِف هذه الصُورة الغامضة التي تُحاول أن تُبقيها وتعُود للقيام ببرامج المنوعات فقط.

5. [+26, -12] هل قامت برفع هذه السيلكا لتُظهر أنّها حصلت على عملية حشو الإيقوسال ؟ ㅡㅡ  ينبغي عليها أن تحذفها.

6. [+19, -8] إذا أرادت Yoon Eun Hye أن تكون نجمة كبيرة وتجمع أطنان من الأموال بشراهة ، كل ما عليها فِعله هو القدُوم إلى برنامج Running Man وعمل خطّ حُبّ مع Kim Jong Guk لمرّة أخيرة. حينما سوف تتلقى طُنّ من مكالمات الحُبّ من الصين وتحصل على الكثير من صفقات الإعلانات التجارية مع Kim Jong Guk. صُورتها في كوريا سوف تتحسّن أيضاً. لكنها إنشغلت كثيراً بمرض التمثيل وإعتقدت أنّ برامج المنوعات وضيعة بالنسبة لها وفقدت كل فُرصها. لقد كانت غبيّة لأنّها تخلّت عن فُرصة صغيرة من شأنها أن تفتح لها أبواب لفُرص أكبر. المُشاهدين لا يُريدون حتى رؤيتها في برنامج Running Man بعد الأن لذا فهذا الباب قد أُغلق بالنسبة لها.

7. [+19, -2] هل هذه Yoon Eun Hye ؟؟؟؟

8. [+17, -3] فقط ما مقدار ما قامت بإصلاحه لدرجة أنني بالكاد إستطعتُ التعرّف عليها الأن ؟

9. [+17, -5] هول ... ما الذي حدث لوجهها ؟

10. [+15, -2] لقد كبرت حقاً ، أليس كذلك ؟



0 التعليقات: