أفضل الروايات الكورية


أنيوهاسيوو ، معكُم آدمن آمنة واليوم سأُقدم لكم أفضل الروايات الكورية لمحبيّ القراءة.

في البدايه أودّ الإشارة إلى شيء مهم : فهذه الروايات لم يكتبها كوريين وإنما من كتابة العرب ولكن الشخصيات في الرواية هم أيدولز كوريين وبالطبع مكتوبة باللغة العربية .. أكيد بعضكم شعروا بالملل من الدراما الكورية فبعض التغيير قد يكون مفيد أحياناً.

هذه الروايات ليست طويلة أبداً وإنما مكونة من عدة أجزاء  قصيرة وهي بالتأكيد مُتاحة للقراءة في العديد من المواقع على الأنترنت.

1 - بدون كلمات أنت جعلتني أعرف الحب
هذه أفضل رواية قرأتها بحياتي حيث أنها لا تقتصر على شخصيتان أساسيتان وإنما تتحدث عن قصة عدة أشخاص وهي مفيدة للأفكشن و الشاولز حيث أنّ الشخصيات هُــم Shinee و fx مع وجود Yoon-Ah من السنسد.



2 - لستُ بدُميتك
لطالما تحدّث الكثيرون عن هذه الرواية حيث أنّها تملك القدرة على جذب إهتمام القارئ و أنصح الجميع بها وهي مفيدة للإكسو-الز لأنّ الشخصية الأساسية هو Luhan عضو فرقة EXO وباقي أعضاء EXO كشخصيات ثانوية مفيدة لمعجبي فرقة AoA أيضاً.



3 - الحب والحرب في المدرسة الثانوية
لا داعي للتحدث عن هذه الرواية كثيراً حيث أنّ إسمها لوحده قادر على جذب إنتباه القارئ وهي عبارة عن خليط من مجموعة من الأيدولز المميزين كما ترون في الصورة.



4 - نبض توماتيكي
لطالما نصحني الأصدقاء بها وكثرت أقوالهم عن كيفية إثارتها لحماسهم وأنا لم أندم أبداً بعد قرائتها حيث أنّها تُـمثّـل كلمة رائعة من جميع النواحي.



 5 - الأميرة و سوبر جونيور
أين أنتم أيّــها الإلفز !؟ هذه هي أول رواية لسوبر جونيور ولازال تأثيرها قوي إلى يومنا هذا.



6 - عندما يشرق النجاح ويغرب الفشل
أوه يا إلهي ! كيف نسيت أن أجعل هذه الرواية في المراتب الأولى !؟ هذه الرواية قد جسّدت وسيمون شركة SM كشخصيات أساسية وبشكل خاص EXO و SHINee ، معنى الرواية واضح من إسمها حيث أنّها مفيدة نفسياً للقارئ وتحمِـل الإنسان إلى التفائل ! لا تُــفـوّتوا قراءتها !



وأنتم أعزائي ، هل سبق وقرأتم إحدى الروايات الكورية ؟ هل أنتم من عُشاقها ؟
شاركُونا أرآئكم.

كاتبة المقال : آمنـــة




0 التعليقات: