تأجيل موعد بثّ دراما Goodbye Mr. Black إلى أجل غير مُسمّى + رأي مُستخدمي الأنترنت


أوه لا ، هناك أخبار سيئة حيث من المُحتمل قد لا نُشاهِــد دراما الإنتقام القادمة Goodbye Mr. Black.

الدراما كان من المُقرر بثّها في فصل الشتاء على قناة SBS يومي الأربعاء والخميس بعد نهاية دراما Village (التي ستُبثّ بعد Yong-pal) ، لكن قناة SBS قامت الأن بحذف الدراما من مجموعتها حيث قال أحد المسؤولين من القناة أنّ بثّ دراما Goodbye Mr. Black لم يؤكد أبداً من قبل ، وعلى الرغم من أنّ الطاقم يتوقّعون بأنّ الدراما ستُبثّ في بداية شهر ديسمبر القادم إلا أنّــه يبدُو أنّه ليس هناك أيّ أمل بشأن ذلك.

مندوبين من شركة إنتاج الدراما Yigim Productions وقناة SBS أكّدا أنّ الدراما قد تـمّ إستبعادها من المجموعة التي كانت ستُبثّ مُستقبلاً حيث قال مسؤول من قناة SBS : "قناة البثّ وشركة الإنتاج لديهما آراء مُتباينة في الإنتاج والإخراج لذا فإنّهما لم يستطيعا التواصّل إلى إتفاق".

الدراما تستند على مانهوا تحمل نفس الإسم وهي تحكي عن رجُل (Lee Jin-Wook) تتم خيانته من قِبل حبيبته (Moon Chae-Won) وأفضل صديق له ، سيتم نفيه إلى أستراليا بسبب جريمة لم يقُم بها وفي نهاية المطاف يهرب إلى إنجلترا ثُــمّ سيبدأ في التخطيط للإنتقام بعد أن أصبح غنيّاً وقد إنضمّ مؤخراً إلى الطاقم كلا من الممثلين Song Jae-Rim وَ Kim Kang Woo.

من المُحزن حقاً أن يتم إستبعاد دراما تتضمّن هذه التشكيلة الجيّدة من الممثلين ولكننا نأمل أن يتم بثّها في نهاية المطاف وأن يكون الأمر مُجرّد تأجيل لا أكثر.

رأي مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : مندوبي قناة SBS ("دراما Goodbye, Mr. Black تخسر موعد بثّها بسبب خلاف مع شركة الإنتاح")

1. [+416, -14] من فضلكم قوموا ببثّ الدراما على قناة tvN. Lee Jin Wook سيكون جنيّ tvN.

2. [+370, -8] أنا مُتأكدة أنّ tvN سوف تقوم بإلتقاط الدراما.

3. [+19, 0] Misaeng كانت في الأصل ستُبثّ على قناة MBC ولكنّ تمّ إلغاؤها نظراً لعدم وجد خطّ حُبّ. أتمنى أنّ تقوم قناة خاصة بعرض هذه الدراما ~

4. [+17, -4] tvN > قناة عامّــة

5. [+9, -1] إذهبوا بالدراما إلى قناة tvN.






0 التعليقات: