Hwang Jung Eum وَ Park Seo Joon يعِدان المُشاهدين بكيمياء مُختلفة تماماً في دراما She Was Pretty


خلال المؤتمر الصحفي لدراما She Was Pretty والذي عُقد بالأمس 14 سبتمبر ، قدّم أبطال الدراما She Was Pretty وَ Park Seo Joon تلميحات حول شخصياتهم وكيف أنّ صُورهم ستكون مختلفة تماماً عن درامتهم السابقة Kill Me Heal Me.

حيث قالت Hwang Jung Eum : "لقد أحببتُ حقاً العمل مع Park Seo Joon. عندما كُنت أعمل معه في دراما Kill Me Heal Me ، شعرتُ بأنّه ممثل مَرح وموهوب. أعتقدُ أنّــه قد بدأ في خُطوته الأولى الأن.شخصيته مختلفة. لقد قُلت لنفسي (إنّـه ممثل طموح). عندما أنظر إلى Park Seo Joon ، أعلم تماماً أنّـه في سيكون ممثل ناجح".

وعندما سُئلت عن دورها السابق في دراما Kill Me Heal Me وهل من المُمكن أن يكون هناك تشابه أو دمج مع دورها الحالي ، أوضحت قائلةً : "الدرامتين مُختلفتين تماماً. لا أعتقد أن ذلك سوف يحدث أبداً. لقد شاهدتُ بالصدفة مشهداً لــ Park Seo Joon في دراما Kill Me Heal Me بالأمس ولقد فُوجئتُ بذلك لأنّــه مُختلف كثيراً الأن. She Was Pretty هي دراما مُختلفة للدرجة التي تجعلني أنسى دراما Kill Me Heal Me".

وبدوره ، قال الممثل Park Seo Joon : "نحن نقُوم بلعِب أدوار مُختلفة ولدينا علاقة مختلفة الأن ، لذا أعتقد أنّ الجمهور سينسى أدوارنا السابقة تدريجياً بمُجرد أن تُبثّ هذه الدراما".

يُذكر أنّ دراما She Was Pretty ستبُثّ حلقتها الأولى يوم 16 سبتمبر على الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية.



0 التعليقات: