Kim Hye Soo وَ Jo Jin Woong يؤكدان إنضمامهم للدراما القادمة Signal بجانب Lee Je Hoon


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Kim Hye Soo والممثل Jo Jin Woong إنضمّا للدراما الجديدة Signal لقناة tvN بجانب Lee Je Hoon الذي أكّـد بطولته في وقتٍ سابق.

الدراما ستكون من نوع الجرائم والخيال وتدُور في قالب درامي عتيق ، وستحكي قصة مُحقق يتواصل في الوقت الحالي مع مُحقق من الماضي من خلال جهاز إتصال قديم للعثور على إجابات لقضايا جرائم لم تُحلّ.

Kim Hye Soo ستلعب دور Cha Soo-Hyun وهي مُحقّقة في الوقت الحاضر ، ستعمل على حلّ القضايا التي لم تُحلّ منذ فترة طويلة مع المُحلّل الجنائي Park Hae-Young (والذي يقوم بدوره Lee Je Hoon).

Jo Jin Woong سيلعب دور Lee Jae-Han وهو مُحقّق وشخصيته تُوجد في الماضي.

Signal ستستند على قصة حقيقية لقضية القتل التسلسلي Hwaseong والتي وقعت سنة 1986 حيث تُعتبر واحدة من أخطر حالات الجرائم الحقيقية التي حيّرت الشرطة الكورية ، فخلال تلك الفترة الزمنية تسبّب قاتل في نشر القلق والإضطراب حيث قام بإغتصاب وتعذيب الكثير من النساء مع قتل أخرين ، وقد قِــيل أنّـه سيتم تطوير قصة الدراما حتى يتناسب القاتل مع الوقت الحديث.

وقد إكتسبت شهُرة واسِعة حتى أنّـه تـمّ تصوير فيلم منها سنة 2013 بعُنوان Memories of Murder فضلاً عن دراما Gap-dong التي بُثت سنة 2014.

الدراما ستكون من كتابة Kim Eun Hee ومن أعمالها Ghost ، Sign وَ Three Days بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Won Seok ومن أعماله Misaeng و Sungkyunkwan Scandal.

ومن المُقرر عرضها في شهر يناير من سنة 2016.



0 التعليقات: