مُحامي Kim Hyun Joong يعقد مؤتمر صحفي ويقرأ رسالة Kim Hyun Joong


بالأمس ، 17 سبتمبر ، وقف مُحامي Kim Hyun Joong في مكتبه الخاص من أجل تقديم الموقف الرسمي لمُوكّله المغني والممثل Kim Hyun Joong بشأن صديقته السابقة ، السيّدة Choi والطفل.

على الرغم من أنّ الكثيرون قد تسألوا عما إذا كان سيتم الكشف عن نتائج الأبوة أو إختبار الحمض النووي ، إلا أنّـه إتضّح فيما بعد أنّ المؤتمر الصحفي كان هدفه الكشف عن موقف المغني بشأن هذه المسألة.

بدأ مُحاميه حديثه بالقول أنّ المؤتمر الصحفي عُقِــد لتوضيح الوضع خصوصاً بعد أن قالت السيّدة Choi أنّ Kim Hyun Joong بدا وكأنّـه يتهرب من إجراء إختبار الأبوة

ثُــمّ قرأ الرسالة التي كتبها Kim Hyun Joong من الجيش.

المغني بدأ رسالته بقوله : "مرحباً ، هذا Kim Hyun Joong ، أنا لا أعرف من أين أبدأ ، ولكني أُحيّكم للمرة الأولى منذ فترة من خلال هذه الكلمات. أولاً ، أنا آسف لظهور الجانب السيئ مني من خلال القصص المُنتشرة على الأنترنت. أنا نفسي تعبتُ من كل هذا ، لذا أتساءل كيف سيكون الأمر مُتعباً أكثر بالنسبة لكم. إذاً ومن أجل توضيح كل سوء فهم ، قرّرت التحدّث بنفسي ونقل موقفي من خلال فمي وسوف أُشارككم بعض القصص التي لم أكُن قادراً على مُشاركتها من قبل".

Kim Hyun Joong ، أعرب عن إمتنانه لأساتذته في الجيش الذين كانوا لطيفين معه وقدّموا له القوة ، قبل أن يغوص في عرض موقفه الرسمي بشأن إختبار الأبوة.

وكتب : "يقولون أنني رفضت إجراء إختبار الأبوة ولكن كل ما سمعته قبل الإنضمام إلى الجيش هو أنّ تاريخ الولادة المُتوقع هو 12 سبتمبر ولم أسمع أبداً بأنّها ولدت. لقد رأيت التقارير الخاصة بولادة الطفل وقرأت بأنني رفضت إختبار الأبوة. أنا أعتقد أنّ هذه التقارير ظهرت لأنني لم أقُل شيئاً. في الوقت الذي أُمضي فيه خدمتي العسكرية في الجيش ، لقد أكملتُ جميع الوثائق والتحضيرات من أجل إختبار الحمض النووي. إعتقدتُ أنّ الطرف الأخر سيتصل به بمُجرد أن يحلّ يوم 12 سبتمبر ، وإنتظرت. إنّ السبب في كوني أردتُ إختبار الأبوة هذا هو لأنّه السبيل الوحيد الذي يُمكنني فيه تحمّل مسؤولية الطفل بطريقة قانونية. على الرغم من أنني أُريد تربية هذا الطفل ، إلا أنني آسف لقول أنّ كل ما يُمكنني فعله هو تحمّل مسؤوليته قانونياً. وحتى وأنا أكتُب هذا ، أشعُر بالغرابة ، ولأني جُندي حالياً فإنّني أشعُر بالغرابة أكثر. كل يوم أُفكّر بشأن عدم قُدرتي على مُباركة ولادة الطفل مثل الأبآء الأخرين ، وما إذا كان الطفل يُشبهني. أعتقد أنني سوف أعيش ما تبقّى من حياتي وأنا أشعُر بالأسف تجاه الطفل لأنني لم أكُن هناك لحظة ولادته ، والتي لا تحدُت سوى مرة واحدة في العُمر.

أنا أسأل نفسي حول ما إذا كُنت مُستعد وما الذي عليّ فِعله. أشعُر بإختناق في قلبي لأنني لا أستطيع فِعل أيّ شيء سوى ما تسمح لي المحكمة بفعله فيما يتعلق بحضانة الطفل. الطرف الأخر أخبروني فقط بجنس المولود ، ولم يُخبروني بفصيلة الدم أو مستشفى الولادة. إنّهم أيضاً يُخبروني بالأكاذيب بحيث لن أكون قادراً على الإقتراب من الطفل. على الرغم من أنّ أب يفتقر للكثير ، إلا أنني سوف أتحمل مسؤولية الطفل بالكامل. على الرغم من أنني أُريد رؤية وجه الطفل وفضولي جداً ، إلا أنني سوف أتحلى بالصبر وأبذل كل ما بوُسعي كأب.

أنا أطلب منكم هذا بإخلاص. لا أُريد عرض أي معلومات عن الطفل في أيّ مكان. على الرغم من أنّني أفتقر للكلمات، إلا أنني أمُل أن تتفهّموا. مؤخراً ، سمعتُ شيئاً جميلاً - على الرغم من أنّ الكلمات المكتوبة قد تكون مُحرِجَة ، إلا أنها قادرة على نقل المشاعِر أكثر من أيّ الكلمات المنطوقة. سوف أُحيّيكم وأنا بصحّة جيّدة وناضج أكثر"

مُحامي Kim Hyun Joong ، السيّد Lee Jae Man ، قام أيضاً بتقديم دليل على أنّ Kim Hyun Joong قد أجرى جزءه من إختبار الأبوة من خلال الكشف عن صُورة للمغني في الجيش أثناء خضوعه لإختبار الحمض النووي (DNA).

وقال أيضاً : "Kim Hyun Joong طلب مني أن أقول في المؤتمر الصحفي المُقام اليوم (على الرغم من أنّـه قد يكون هناك طفل ، إلا أنّـه قد لا يكون طفلي مع السيّدة Choi)".

وفيما يتعلق بمسألة إختبار الأبوة ، كشف Lee Jae Man أنّـه على الرغم من أنّهم طلبوا فصيلة دم الطفل وإختبار الحمض النووي للطفل ، إلا أنّ جانب السيّدة Choi رفضوا طلباتهم ، مُصرّين على أنّها تفعل إختبار الحمض النووي إلا بوجود Kim Hyun Joong. وبطبيعة الحال ، جانب Kim Hyun Joong طلبوا إختباراً مُنفصلاً لكون المغني مازال يقضي خدمته العسكرية الإلزامية في الجيش.






0 التعليقات: