Kim Kang Woo ينضم لطاقم الدراما القادمة Goodbye Mr. Black


كُشِف اليوم أنّ الممثل Kim Kang Woo سيعود إلى الشاشة من خلال الدراما القادمة Goodbye Mr. Black بجانب
Moon Chae-Won ، Lee Jin-Wook وَ Song Jae-Rim الذين أكّدوا إنضمامهم في وقتٍ سابق.

في الـ 22 من شهر سبتمبر الحآلي ، تحدّث أحد المُطّلعين من صناعة الترفيه إلى الوسيلة الإعلامية Daily Sports قائلاً :
"Kim Kang Woo سيظهر في دراما قناة SBS الجديدة Goodbye Mr. Black".

Kim Kang Woo سيلعب دور Park Eun Chan وهو المدير التنفيذي لمجموعة فنادق والذي قام يتطوير وتنمية شركته إلى شركة عالمية كبرى.

Goodbye Mr. Black تستند على مانهوا تحمل نفس الإسم للكاتبة Hwang Mi Na وهي تحكي عن رجُل تتم خيانته من قِبل حبيبته وأفضل صديق له ، سيتم نفيه إلى أستراليا بسبب جريمة لم يقُم بها وفي نهاية المطاف يهرب إلى إنجلترا ثُــمّ سيبدأ في التخطيط للإنتقام بعد أن أصبح غنيّاً.

Lee Jin-Wook سيلعب دور Cha Ji-Won وهو ضابط في قُوة العمليات الخاصة البحرية ، يُوصف بكونه إيجابي ولديه شخصية ساحِرة ، لكنه يقع في وضعٍ يائس بسبب خيانه صديقه المفضل له مما يدفعه إلى الإنتقام.

Moon Chae-Won ستلعب دور Swan وهي فتاة غير مهذبة قليلاً ولا تُبالي بأيّ شيء لكنها مَرِحة ومُفعمة بالحيوية.

Cha Ji-Won سيقوم بزواج مُزيّف مع Swan من أجل إخفاء هويّته والإنتقام ، لكن وبفضل شخصية Swan المُشرقة ، سيقع Cha Ji-Won في حُبّها ويستعيد ثقته بالأخرين.

Song Jae-Rim سيلعب دور Seo Woo-Jin وهو ممثل لشركة نشر ورئيس تحرير إحدى الصحف. فهو شخص مثالي ومؤمن بحرية التعبير وسيادة القانون العام.

الدراما سيتم كتابتها من قِبل Moon Hee-Jung ومن أعماله Missing You ، Glorious Day وَ Can You Hear My Heart بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Chang-Min ومن أعماله Birth of a Beauty.

ومن المُتوقع بثّها في شهر ديسمبر المُقبل بعد نهاية دراما The Village.


0 التعليقات: