Lee Bo Young ترفض العمل مع زوجها وتقول بأن إبنتهما تُـشبه Ji Sung


بالرغم من أن المعجبين يتمنون رؤية فيلم من بطولة Lee Bo Young و Ji Sung ، إلا أنّ Lee Bo Young قالت أنّ الفرص ضئيلة لحدوث هذا.

في حلقة 20 سبتمبر من برنامج Section TV لقناة MBC ، إستُضيفت Lee Bo Young لإجراء مقابلة.

عندما تــمّ إخبارها بأنها وزوجها تـمّ إختيارهم كأكثر ثنائي مطلوبين للتمثيل معاً ، قالت "لن أكون قادرة على إتقان الشخصية لأنني سأستمر بالضحك كلما أرى وجهه".

ومازحت قائلة : "لماذا تحاولون أخذ الرومانسية مني في الشاشة ؟ سأرى Ji Sung في المنزل وسأحصل على المرح الخاص بي في الخارج مع شخص أخر".

وعندما سُئلت عن من الذي تريد التمثيل معه بدأت بقولها : "في دراما جديدة ...." لكنها لم تكُـمل جملتها أبدأً . وكعُذر على ذلك ، قالت Lee Bo Young : "فرق العمر كبير جداً ، العديد من المقالات ستُشير إلى ذلك" ، جاعلةً المعجبين في حيرة حول من سيكون الممثل المحظوظ.

Lee Bo Young أظهرت حُــبّها لـ Ji Sung الذي إرتفعت شعبيتُه منذ دراما Kill Me Heal Me قائلة : "عندما نمشي بالخارج  ، الناس يقومون بإلتقاط صور لـِـ Ji Sung ولا ينظرون إليّ حتى ، أحبّ ذلك".


وخلال نفس الحلقة من برنامج Section TV ، أثنت المُذيعة على Lee Bo Young قائلة بأنها تبدو كما كانت في السابق بالرغم من أنّها قد أنجبت طفلة في الأشهر القليلة الماضية ، وحول ذلك قالت Lee Bo Young ضاحكةً : "إن الإضاءة هنا رائعة جداً لذلك أبدو هكذا".

 ومن ثـمّ سألت إن كانت إبنتها قد ورثت مظهرها ، فأجابت Lee Bo Young بقولها : "إنها تبدو مثل والدها" ثم قالت ممازحةً :  "لكن حينما يقول الناس بأنها تشبه والدها ، أُفكّر بــ (أنا التي أنجبتها لماذا لا يقول الناس بأنها تُـشبهني؟)".

lee bo young 2



0 التعليقات: