Lee Min Ho يربح الدعوى القضائية ضد الشركات التي إستخدمت إسمه لبيع أقنعة الوجه


ربح الممثل Lee Min Ho قضيته ضدّ العديد من الشركات التي كانت تستخدم إسمه لبيع أقنعة الوجه دون إذنه. وبالتالي ، فإنّ هذه الشركات لن تتمكن بعد الأن من بيع أقنعة الوجه تحت إسم Lee Min Ho.

وكالة النجم ، Starhaus ، صرّحت إلى وسائل الإعلام قائلةً : "وفقاً لقرار محكمة مُقاطعة غرب سيؤول في الــ 9 من شهر سبتمبر الحآلي ، فإنّ الشركات K ، T وَ G قد إستخدموا إسم Lee Min Ho بصُورة غير قانونية من أجل  بيع أقنعة الوجه دون أخد المُوافقة من وكالته ، وبالتالي فإنّهم لن يتمكنوا بعد الأن من بيع مُنتجاتهم بإستخدام إسمه".

الشركات اللواتي خسرن القضية سيتوجب عليهم الأن وقف بيع أقنعة الوجه التي تحمل وجه الممثل وأيضاً سحب أيّ مُنتجات قد تـمّ ترويجها سابقاً بإستخدام وجه الممثل أو إسمه.

مُحامي Lee Min Ho ، السيّد Son Suk Bong قد علّق قائلاً : "هذه الشركات قامت بإنتاج هذه المُنتجات بدون مُناقشة الأمر مع الوكالة ، وهذا يُعد خرق للحقوق الشخصية لــ Lee Min Ho ، كما أنّ له تأثير سلبي على مُتوسط عدد المستهلكين وأولئك الذي يأتون إلى كوريا من بُلدان أخرى".

وقد شدّدت وكالة Starhaus أنّها على إستعداد لإتخاد الإجراءات القانونية ضدّ أيّ من الشركات الأخرى التي قد تستخدم صُورة الممثل للترويج لمنتجاتها دول الحصول على إذنٍ من الوكالة.




0 التعليقات: