Minah عُضوة فرقة Girl's Day تنضم لطاقم الدراما القادمة Sweet Family


كُشِف اليوم أنّ Minah عُضوة فرقة Girl's Day قد إنضمّت للدراما القادمة Sweet Family لقناة MBC بجانب الممثلين Moon Jung-Hee ، Jung Jun-Ho وَ Jung Woong-In الذين أكّدوا إنضمامهم لأدوار البطولة في وقتٍ سابق.

Minah ستلعب دور إبنة Jung Woong-In و Yoo Sun ، التي إنضمت أيضاً للدراما. إنها طالبة في المدرسة الثانوية ، جميلة المظهر وقد كانت أيدول مُتدرّبة سابقاً. أخدت من والدتها صدقها وشخصيتها الغير حادة والصريحة.

الدراما مُقتبسة من فيلم Marrying the Mafia الذي بُثّ سنة 2002 وستحكي قصة أب مُحبّ والذي هو أيضاً رجُل عصابات بلا رحمة يُدعى Tae Soo. سيخوض في صراع مع مُنافِسه Ki Bum والذي هو إبن زعيم عصابة أخرى. وزوجاتهم سيتنافسن أيضاً مع بعضهنّ البعض.

أطفال عائلتي العصابات سوف يكونون ثنائي العصر الحديث مثل (روميو وجوليت) حيث أنّهما يُطوّران مشاعرهما تجاه بعضهما البعض على الرغم من مُنافسة والديهما.

Jung Jun-Ho ، الذي ظهر في دراما Mama ومثّل في الفيلم الأصلي سنة 2002 سيعود مُجدداً من أجل دور البطولة في الدراما حيث سيلعب دور رجُل بوجهين ، أب مُحبّ لأطفاله ومهتم بعائلته وشخص يُدير عصابة مافيا حيث سيكتشف أنّ حياة الجرائم ليست تلك التي كان يرغب بها. لذا سيُحاول سحب نفسه من العصابة وكل ما يخصها ويسعى بجُهد ليُصبح الزوج والأب الذي لا تخجل منه عائلته.

Moon Jung-Hee التي لعبت دور زوجة Jung Jun-Ho في دراما Mama ستلعب مُجدداً دور زوجته ، وحيث أنّ والدة زوجها صعبة وتُعاملها بشكل سيئ ، فإنّها ستعيش حياة زوجية قاسية ومليئة بالمتاعب.

أمّـا Jung Woong-In فسيلعب دور مُنافِس Jung Jun-Ho وهُو رئيس شركة بناء.

الدراما سيتم كتابتها من قبل Sohn Geun-Joo ومن أعماله What Is a Mom وفيلم Marrying the Mafia 5 بينما سيتم إخراجها من قِبل Kang Dae-Sun وَمن أعماله Gold Rainbow ، I Do, I Do وَ My Princess.

وستكون من إنتاج شركة Taewon الترفيهية التي كانت مسؤولة عن إنتاج العديد من الدرامات مثل Athena: Goddess of War ، Iris وَ Triangle.

يُذكر أنّ الممثلين Yoo Sun ، Shin Hyun Joon ، Lee Bum Soo وَ L عُضو فرقة Infinite كانوا في محادثات للتمثيل في الدراما لكنّهم رفضوا العرض في نهاية المطاف.

من المُقرر بثّ دراما Sweet Family يومي الأربعاء والخميس في شهر نوفمبر المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما She Was Pretty.
.


0 التعليقات: