Minhyuk عُضو فرقة BTOB يؤكد بطولته لدراما الويب Nightmare Teacher بجانب Kim So Hyun


كُشِف اليوم أنّ Minhyuk عُضو فرقة BTOB قد أكّــد بطولته لدراما الويب القادمة Nightmare Teacher بجانب الممثلين Kim So Hyun وَ Uhm Ki Joon اللذان أكّدا إنضمامهم في وقتٍ سابق.

Minhyuk سيلعب دور Sang Woo وهو طالب في السنة الثانية في المدرسة الثانوية مع إحساس قويّ بالعدالة وقد وُصفت شخصيته بكونه فضولي كما انّـه أيضاً الصديق المُفضل لــ Kim So Hyun.

الدراما تُركز على تلميذة تذهب إلى مدرسة غامضة حيث أحد التلاميذ يبدأ برؤية أحلام مستقبلية وأهداف ، الشيء الذي يجعلها تقوم بشيء حاسم تجاه ما يقع.

Kim So Hyun ستلعب دور Ye Rim وهي رئيسة قسم جميلة. إنّها تبدُو مثالية في كل شيء ولديها مظهر جذاب ودرجات عالية. بمُجرد أن تُلاحظ شيئاً غريباً يجري ، ستتخد إجراءات فورية لكشف أسرار مدرستها.

Eom Ki Joon سيلعب دور أستاذ ، لديه قدرة قوية لجعل أحلام التلاميد تتحقق ولكن بثمن ، حيث يقوم بإجبار التلاميذ على التوقيع على عقد لبيع نفوسهم بينما سيثور كفريسة على الشباب الذين لا يستطيعون مُقاومة إغرائه بتحقيق أحلامهم.

المُعجبين بإمكانهم التطلع إلى تمثيل عُضو فرقة BTOB لكون شخصيته من المُفترض أنّ تكون مُشابهة تماماً لشخصيته في الحياة الحقيقية. وعلى الرغم من أنّه مُغني راب في فرقة BTOB ، إلا أنّ Minhyuk لديه جرّب التمثيل في دراما A New Leaf لقناة MBC والتي بُثّت العام المآضي.

وحيث أنّ زميله في الفرقة Yook Sungjae قد مثّل بجانب Kim So Hyun في دراما Who Are You: School 2015 ، فالجميع يتطلّعون إلى مقارنة كيمياء Minhyuk مع الممثلة الشابة.

تصوير دراما الويب Nightmare Teacher سيبدأ في منطقة دايجو (Daegu) بمُجرد الإنتهاء من إختيار الطاقم.




0 التعليقات: