دراما Moorim School تُواصِل الكشف عن طاقهما وتُضيف Sam Ochiri ، Shannon ، ممثلين من التايلاند وأخرين


بعدما كُشِف عن تشكيلة الطاقم الرئيسي للدراما القادمة Moorim School لقناة KBS2 والذي يضمّ الممثلين
Jeong Eu-Gene ، Hong Bin ، Seo Ye-Ji ، Lee Hyun-Woo وَ Z.HERA

فقد ورَد اليوم أنّ الدراما ما زالت تُواصل إختيار طاقهما حيث أُفيد أنّ Daniel Lindemann وَ Sam Ochiri عُضوا برنامج Abnormal Summit قد إنضمّا إلى الدراما وسيلعبان دور أساتذة.

بالإضافة إلى أنّ Alexander العضو السابق في فرقة U-Kiss والمغنية Shannon سينضمان إلى الطاقم وسيلعبان دور Yeop Jeong وَ Shannon على التوالي.

وفيما يخص التشكيلة العالمية ، فقد تـمّ ضمّ POP وَ NanNan من التايلاند. POP سيلعب دور شاب مُعدل ذكائه 160 بينما ستلعب NanNan دور فتاة غامضة.

وقد كشف فريق الإنتاج أنّ الممثلين من التايلاند يدرسون بجدّ لكي يستطيعون ضبط حوارهم الكوري.

تدُور أحداث الدراما في حرم مدرسة Moorim والذي يضم أساتذة وطُلّاب من جنسيات مُتعددة يقومون بتعليم العدالة من خلال تدريس الحياة الخاصة ، وستُركّز أيضاً على تعليم طُلّاب المدرسة القِيم الفضيلة مثل الشرف ، الإيمان ، البقاء على قيد الحياة ، التضحية والتواصل. إنّها الدراما التي تُخطط لأنّ تكون قوة تنافسية عالمية والتي ستستهدف المشاهدين العالميين.

كلمة Murim تُشير إلى عالم فنون الدفاع عن النفس ، إنّها ليست مُجرد مهارة فنية من القتال لكنها فلسفة برمّتها وعالم من فنون الدفاع عن النفس.

وكما أُفيد سابقاً ، فإنّ الدراما تُخطّط لجمع مجموعة مُتنوعة من الطّلاب والمعلمين للخضوع إلى دروس الحياة الخاصة حول معنى "البطولة الحقيقية" وستضمّ خصوصاً مجموعة من الممثلين الدوليين بجانب الطاقم الكوري الذين سيلعبون أدوار الشخصيات الذين يصِلون إلى الحرم الجامعي الشبابي لأسباب مُختلفة. وقد قِيل أنّ المُنتجين لن يختاروا الممثلين الأجانب النشيطين في كوريا بل سيقومون بإجراء تجارب أداء للممثلين العالميين في الصين والتايلاند مع آمال إكتشاف موهبة جديدة مُتعددة اللغات.

حتى الأن لا تزال حِبكة الدراما غير واضحة ، فقناة KBS تُريد وضع حدّ لشكل الإنتاج المُعتاد مع الإبتعاد عن كل أشكال المشاريع التي أنتجتها من قبل عن طريق عرض قِصص مُتنوعة بما في ذلك فنون الدفاع عن النفس والرومانسية ، والتي تستهدف المُشاهدين العالميين وتُشارك في التبادل الثقافي وتُظهر ميزة جمال الفصول الأربعة في كوريا.

دراما Murim School ستكون من كتابة Kim Hyun-Hee ومن أعماله A Tale of Two Sisters بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee So-Yeon ومن أعماله Baby-Faced Beauty وَ Prime Minister and I ومن المُقرر عرضها يومي الإثنين والثلاثاء في شهر يناير من سنة 2016.

تفاصيل عن الأدوار السابقة هـنـا


0 التعليقات: