Park Hae Jin يُوضّح سبب قبوله لدور البطولة في دراما Cheese in the Trap


أجرى الممثل Park Hae Jin مؤخراً مقابلة صحفية مع الوسيلة الإعلامية Star News حيث تحدّث عن دوره في الدراما القادمة المُنتظرة Cheese in the Trap.

Cheese in the Trap هي دراما مُقتبسة من الويبتون الشهير الذي يحمل نفس الإسم وهي تحكي قصة طالبة تُدعى Hong Seol (تقوم بدوره Kim Go Eun) وحبيبها الذي يبدُو مثالياً Yoo Jung (يقوم بدوره Park Hae Jin).

العديد من مُعجبي الويبتون قاموا بإقتراح Park Hae Jin لكونه سيكون الممثل المثالي لأخد دور Yoo Jung ، ومع تأكيد إنضمامه ، زاد ترقّب وحماس المُعجبين للدراما.

خلال المقابلة ، إعترف Park Hae Jin بشأن دوره القادم قائلاً : "بصراحة ، أشعُر بالقلق حول ما إذا كان بإستطاعتي القيام بعمل جيّد. هناك الكثير من الممثلين الذين يُشبهون شخصية Yoo Jung أكثر مني ، لذا أنا أشعُر بالحرج قليلاً أنني حصلتُ على هذا الدور. وحتى أكون صريح ، لقد رفضت الدور أكثر من مرة".

ثُـمّ حينها أوضح سبب قبوله للدور حيث قال : "أنا الأن فوق سنّ الثلاثين. عندما رأيت سيناريو الدراما لأول مرة ، فكرت (لقد جسّدت الكثير من الشخصيات المُختلفة وسوف أقوم بلعِب المزيد في المستقبل. ولكن رُبّما هذه ستكون آخر فُرصة لي لتجسيد دور طالب جامعي".

وأضاف : "لقد رأيت نصّ السيناريو بعد ذلك ، وقد إتضح لي أنّــه بالفعل عمل عظيم".

ثــمّ تابَع قائلاً : "الشخصية أيضاً رائعة. لذا قررت أن أكون جزء من هذه الدراما. لقد فكّرت بأنّـه إذا لم ألعب دور طالب جامعي في هذا السنّ ، فإنني لن أكون قادراً على تجسيده مرّة أخرى على الإطلاق ، بأنني لن أتلقى أي عروض بشأنه".

Park Hae Jin أنهى حديثه بقوله : "المُخرجة تُرسل لي بعض المعلومات التي تخُصّ دور Yoo Jung. وأنا أدرسها وأتدرّب عليها وأعمل على خلق الشخصية. إنني الأن أبذل قصارى جُهدي لأمنح للمُشاهدين الشعور بأنني بالفعل طالب جامعي".

دراما Cheese in the Trap أيضاً من بطولة Nam Joo Hyuk ، Seo Kang Joon وَ Lee Sung Kyung ومن المُقرر بثّها في شهر ديسمبر المُقبل على قناة tvN.

هل أنتم مُتحمّسون لرؤية Park Hae Jin بدور Yoo Jung في دراما Cheese in the Trap ؟





0 التعليقات: