Seo Ye-Ji ، Lee Hyun-Woo وَ Jeong Eu-Gene يؤكدون إنضمامهم لدراما Moorim School


كُشِف مؤخراً أنّ دراما Moorim School لقناة KBS2 أكّدت تشكيلة طاقهما الرئيسي والمُتكون من الممثلين
Hong Bin ، Seo Ye-Ji ، Lee Hyun-Woo وَ Jeong Eu-Gene.

تدُور أحداث الدراما في حرم مدرسة Moorim والذي يضم أساتذة وطُلّاب من جنسيات مُتعددة يقومون بتعليم العدالة من خلال تدريس الحياة الخاصة ، وستُركّز أيضاً على تعليم طُلّاب المدرسة القِيم الفضيلة مثل الشرف ، الإيمان ، البقاء على قيد الحياة ، التضحية والتواصل. إنّها الدراما التي تُخطط لأنّ تكون قوة تنافسية عالمية والتي ستستهدف المشاهدين العالميين.

Lee Hyun-Woo سيلعب دور Yoon Shi-Woo وهو قائد فرقة أيدول مشهورة تُدعى Moebius وأفضل مُغني في كوريا وتُوصف شخصيته بكونه مُتكبّر.

Seo Ye-Ji ستلعب دور Sim Soon-Duk والتي تهتم بوالدها الأعمى وتدخل مدرسة Moorim دون عِلمه.

Hong Bin سيلعب دور Wang Chi Ang وهو وريث لأكبر شركة صينية وستجمعه صداقة جيّدة مع البطل Lee Hyun-Woo عبر مُختلف الحلقات بعد لقاءهما كزملاء غُرفة.

Jeong Eu-Gene ستلعب دور Hwang Sun-A وهي إبنة مُستشار مدرسة Moorim والتي لا تستطيع رؤية الإجراءات الظالمة ولا تتوانى في حل مشاكل المدرسة بجانب باقي الشخصيات.

من جانب آخر ، فقد كُشِف اليوم أنّ المغنية Z.HERA قد إنضمت إلى طاقم الدراما أيضاً وستلعب دور Jenny Oh وهي طالبة صينية تُحبّ الهيب هوب وستُظهر مهاراتها الرائعة في الحرم الجامعي. قدراتها بالتأكيد ستجذب الإنتباه لها بإعتبار أنّها درست في Shaolin Monastery لمدة ست سنوات. ويبدُو بأنّها سوف تُظهر أيضاً بعض مهاراتها في الأكشن.

مسؤول من قناة KBS قد أعلن قائلاً : "مُعظم النجوم في العشرينيات من عُمرهم سوف يُشاركون في القصة الشبابية. ومن المُتوقع بناء لون جديد من الشباب من خلال تمثيلهم المُنعش".

دراما Murim School ستكون من كتابة Kim Hyun-Hee ومن أعماله A Tale of Two Sisters بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee So-Yeon ومن أعماله Baby-Faced Beauty وَ Prime Minister and I ومن المُقرر عرضها يومي الإثنين والثلاثاء في شهر يناير من سنة 2016.

ومن المُقرر بثّها في شهر يناير من سنة 2016

Z.HERA


0 التعليقات: