Song Seung Hun يكشف أنّــه مُستعدّ للزواج والإستقرار


كشف الممثل Song Seung Hun مؤخراً عن رغبته في الزواج قريباً والإستقرار !

الممثل ظهر كضيف في البرنامج الصيني الذي يُبثّ على موقع QQ.com يوم 23 سبتمبر حيث تحدّث عن خُططه الشخصية المستقبلية وخاصةً الخُطط المُتعلقة بالزواج.

أثناء الحديث ، قال Song Seung Hun : "إذا مُنِحت لي فرصة الإختيار بين أن أكُون أب رائع أو ممثل رائع ، سوف أختار أب رائع دون تردّد. حُلمي المُتواضِع هو تكوين أسرة وأن أكون مع زوجتي وأطفالي الذين أُحبهم".

وفيما يتعلّق بــ Liu Yifei ، إعترف الممثل قائلاً : "أعتقد أنني حقاً قابلتُ شخصياً جيّداً. نحن لا نتحدّث عن أي خُطط ملموسة من أجل المُستقبل. لا أحد مننا يعلم كيف ستسير الأمور بين رجُل وإمرأة لكنني أُريد حقاً المُحافظة على هذا المشاعِر الجيّدة بيننا لفترة طويلة" مُظهراً حُبّه للممثلة.

Song Seung Hun إعترف أيضاً بنوع مراسم الزفاف الذي يرغب في عقده مع حبيبته المُستقبلية قائلاً : "شخصياً ، أُريد حقا أن نكون نحن فقط أو رُبّما بعض من أصدقائنا للإحتفال بالزواج. من الرائع إذا كان أتى الكثير من الناس للزفاف ولكن إذا كان كلانا مُتّفقان ، فإننا سنرغب في الزواج بهدوء في مكان جميل ... قبل فترة ، كُنت اُصوّر ورأيتُ كنيسة صغيرة وفكّرت أنّـه سيكون من الرائع الزواج في مكانٍ كهذا".

ترجمة : AMAL


0 التعليقات: