Yoon Eun Hye تُلغي حضورها لمهرجان بوسان الدولي للأفلام في أعقاب فضيحة الإنتحال


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Yoon Eun Hye لن تحضر إلى الدورة العشرين من مهرجان بوسان الدولي للأفلام (BIFF) لهذا العام والذي مُقرّر عقده في الــ 1 من شهر أكتوبر المُقبل.

الفيلم القصير Red Eye الذي قامت Yoon Eun Hye بإخراجه ، تـمّ إستدعائه لمعرض كوريا للأفلام القصيرة. وحول حضورها ، قالت وكالة الممثلة ، JARMY الترفيهية ، : "لقد تـمّ إستدعاء فيلم Yoon Eun Hye للمهرجان لذا فقد كُنا ذاهبين في الأصل للقيام بزيارة ، لكن مع الوضع الحالي ، قرّرنا عدم الحضور".

Yoon Eun Hye أظهرت سابقاً طموح كبير نحو الإخراج بعد أن تخصّصت في إنتاج الأفلام في كلية الدراسات العليا وزيارة مهرجان بوسان الدولي للأفلام (BIFF) سنة 2012 بأوّل مشروع من إخراجها بعُنوان The Knitting. وفي ذلك الوقت ، دخل الفيلم في مسابقة الأفلام القصيرة الكورية وخلال زيارتها ، قالت Yoon Eun Hye : "أعتقدُ أنّها فُرصة عظيمة كممثلة".

ومع قرار Yoon Eun Hye بعدم حضورها لمهرجان بوسان الدولي للأفلام هذا العام ، فإنّ الجمهور تكهّنوا أنّ  ذلك بسبب إتهامات الإنتحال الأخيرة.

حالياً ، الممثلة أنهت تصوير برنامج الأزياء الصيني Goddess of Fashion وهي تُقضي وقتها في المنزل بعد عودتها إلى كوريا يوم 18 سبتمبر الحآلي.



0 التعليقات: