Baek Jin Hee وَ Yoon Hyun Min يُشتبه في مُواعدتهما والوكالة تردّ + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


تورّطا مؤخراً الممثل Yoon Hyun Min والممثلة Baek Jin Hee في شائعات مُواعدة وقد قام مندوبيهما بنفي تلك الشائعات.

في 17 فبراير ، صرّح مندوب Yoon Hyun Min قائلاً : "شائعات المُواعدة مع Baek Jin Hee غير صحيحة. الإثنان أصبحا مُقرّبان من بعضهما البعض بفضل درامتهما الحالية لكنهما ليسا في علاقة".

في وقتٍ سابق ، إنتشرت على الأنترنت صُورة لهما وهما يتسوّقان معاً مما جعل الناس يشكّون بأنّهما يتواعدان.

وتابع المندوب بقوله : "Baek Jin Hee وَ Yoon Hyun Min ذهبا للتسوّق مع مُديري أعمالهما بعد أن إنتهيا من التصوير بالقُرب من مركز التسوّق. مُوظّفي الوكالة ذهبوا معهما أيضاً لكن الصُورة المُلتقطة أظهرت الإثنان فقط".

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : مندوبي Yoon Hyun Min وَ Baek Jin Hee .. "جميعنا ذهبنا للتسوّق معاً ... الإثنان ليسا في علاقة"

1. [+1,000, -42] لا أعرفُ شيئاً عن Park Seo Joon لكن أشعُر بالأسف على Jeon So Min.

2. [+716, -57] هاه ؟ ألم تكُن تُواعِـد Park Seo Joon ؟؟؟؟؟

3. [+663, -4] Park Seo Joon : ؟

مصدر آخر

1. [+1,619, -80] Baek Jin Hee تتورّط في فضيحة مُواعدة أثناء تصويره لدراما.

2. [+1,382, -121] هناك سبب وراء إنفصال Yoon Hyun Min ولماذا حبيبته السابقة تضعُ منشورات تعبيرية على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي. هل Baek Jin Hee أيضاً من نوع النساء اللواتي يُواعدن شركائهن الممثلين ؟ من Park Seo Joon والأن مع Yoon Hyun Min ... هل هي Song Hye Kyo الثانية ؟ إحرصي على أن لا تتهرّبي من الضرائب أيضاً.

3. [+1,061, -57] ألم تكُن تُواعِـد Park Seo Joon ؟

4. [+312, -25] هُو وَ Jeon So Min إنفصلا عندما كان يُصوّر دراما وها هُو الأن يتورّط في فضيحة مُواعدة مع Baek Jin Hee. لم تمُرّ فترة طويلة على إنفصاله. Baek Jin Hee-نيم ، جِدي رجُل أفضل.

مصدر آخر

1. [+80, -6] إنّهما يُناسبان بعضهما البعض لكن لماذا Baek Jin Hee تتورّط في فضائح مُواعدة مع الممثلين الذين تُشاركوهم البطولة في الدرامات ؟ ㅠㅠㅠ

2. [+87, -11] أعتقدُ أنّ Yoon Hyun Min يُحبّ Baek Jin Hee. رُبّما هذا هُو السبب في إنفصاله عن Jeon So Min.

3. [+75, -8] إذاً الإثنان كانا يُواعدان أشخاص أخرين وإنفصلا ؟ بهذه السرعة ~~ لهذا السبب الكشف عن العلاقات للعامّـة ليس دائماً قراراً جيّد ~

4. [+66, -13] إذا كان الأمر صحيحاً ، إذاً فإنّ ذوقها في الرّجال ثابت للغاية. إنّها تُحبّ الرّجال النحيلين ، مع وجوه تُشبه الجرو. إذا كانا حقاً يتواعدان ، أجدُ أنّـه من الخاطئ أنّـه أظهر حُبّه لها أثناء تصويره لدراما نظراً لأنّـه كان يُواعد أخرى من قبل. إنّهما يُشبهان شخصياتهما السرطانية في الحياة الحقيقية.


0 التعليقات: