D.O عُضو فرقة EXO يكشف أنّـه يتلقّى النصيحة من Jo In Sung وَ Lee Kwang Soo عند مُراجعة مشاريعه + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


في 1 فبراير وخلال مُقابلة صحفية مع الوسيلة الإعلامية OSEN ، كشف D.O قائلاً : "Jo In Sung لا يحضُر حقاً للعروض الأولى للفيلم. لكن أعتقد أنّ Song Joong Ki ، Kim Ki Bang ، Im Joo Hwan ، Lee Kwang Soo وَ Kim Woo Bin سوف يأتون إذا كان لديهم وقت".

ثُـمّ أضاف : "عندما نتلقى نصّ سيناريو ، فإننا نطلُـب من الأخرين مُراجعته. فبعد أن أطلُب منهم قرائته ، أسمعُ الكثير من أرآئهم حول نصّ السيناريو. وهذا يُساعدني كثيراً".

وحول سيناريو فيلم Pure Love ، قال : "الجميع أحبّوا نصّ السيناريو. الكثير منهم أخبروني أنّ الجمهور سيُحبّون الفيلم إذا نُفِّــذ تماماً مثل السيناريو".

فيلم Pure Love من النوع الدرامي العاطفي وهو يحكي قصّة الحُبّ الحقيقي والصداقة من خلال ذكريات من الماضي وسيلعب D.O دور Bum Shil ومن المُقرر عرض الفيلم في القاعات السينيمائية يوم 24 فبراير المُقبل.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Do Kyung Soo يقول ("أنا ألتقي بــ Jo In Sung وَ Lee Kwang Soo عندما أتلقّى نصوص السيناريو الخاصّة بي")

1. [+5,464, -98] حتى Song Joong Ki وَ Kim Woo Bin أصبحا الأن صديقين مُقرّبين بفضل Jo In Sung وَ Lee Kwang Soo .... أشعُر بالغيرة.

2. [+4,887, -125] أُراهِـن أنّ الهيونغ خاصّته يعشقونه لأنّـه مثل طفل لهم ㅋㅋㅋ إنّـه ينسجمُ بشكل كبير مع الناس طويلي القامة

3. [+3,037, -128] يالها من تشكيلة رائعة من الممثلين ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

4. [+2,703, -260] إنّـه العُضو الذي يستوقفُني أكثر عندما أُشاهِــد أغنية Love Me Right لفرقة EXO.

5. [+2,384, -287] Do Kyung Soo هُو أكثر عُضو محبوب في فرقة EXO.

6. [+356, -14] إنّـه حصل على علاقات جيّدة من خلال الدرامات ㅋㅋ أتمنى أن يُبلي فيلمك بلاءً حسناً ^^

7. [+326, -11] لقد حصل لنفسه على بعض المُرشدين الموثوق بهم.

8. [+308, -11] Song Joong Ki ، Lee Kwang Soo ، Jo In Sung وَ Kim Woo Bin. يالهُم من رائعين. إنّـه رُبّما تعلّم الكثير.

9. [+286, -11] يبدُو أنّهم جميعاً مُقرّبون حقاً من بعضهم البعض حتى أنّه ذهب معهم في رحلة إلى اليابان ... أشعُر بغيرةٍ شديدة من معارِف DO.

10. [+254, -18] لا عجَب أنّـك جيّد للغاية في التمثيل.

ترجمة : فرح


0 التعليقات: