D.O عُضو فرقة EXO يتحدّث عن كيف يشعُر تجاه تطلّعات الناس لتمثيله


D.O ، الذي تلقّى إعترافاً لمهاراته التمثيلية من خلال دراما It’s Okay, That’s Love وَ I Remember You وفيلم Cart سيلعب دور البطولة في الفيلمين القادمين Pure Love وَ Brother. وعلى الرغم من أنّـه تلقّى الثناء على تمثيله الجيّد ووجهه المُنعش من بين الأيدول الممثلين الأخرين ، إعترف عُضو فرقة EXO مؤخراً أنّــه يشعُر بالعبء بسبب الإنتباه المُوجّـه عليه.

عندما سُئل عمّا إذا كان الثناء وتطلّعات الناس من حوله يضع أيّ ثقل وعبء على كاهله ، أجاب في الأول قائلاً : "ليس عبئاً. أشعُر بشعور رائع عندما يُثنون عليّ وأنا مُمتن جداً لكن .... ".

ثُــمّ حينها قام بتغيير كلماته وقال : "أوه ، إنه عبئ. إنّـه عبئ كبير".

ثُـمّ أضاف : "أنا مُمتن جداً أنّ الكثير من الناس يُحبّونني. هذا يعني أنّ الناس لديهم توقّعات عالية تجاهي. وبدلاً من أتساءل عما إذا كُنت (أُحبّ) التمثيل أو (أكرهه) ، أعتقد أنّ حقيقة أنني أستمتعُ بالتمثيل هُو أهم شيء".

وأنهى حديثه قائلاً : "على الرغم من أنّـه من الضروري أن أخُد بالإعتبار كيف يراني الناس الأخرين بما أنني أُمثّل ، إلا أنني أعتقد أنّ أهمّ شيء هو أن أستمتع به".

ترجمة : فرح


0 التعليقات: