Kim Dong Jun عُضو فرقة ZE:A ينضمّ لطاقم الدراما القادمة Neighborhood Lawyer Jo Deul-Ho


كُشِف اليوم أنّ Kim Dong Jun عُضو فرقة ZE:A قد إنضمّ رسمياً للدراما القادمة Neighborhood Lawyer Jo Deul-Ho لقناة KBS بجانب الممثلين Ryu Soo Young ، Kang Sora ، Park Shin Yang وَ Park Sol Mi.

Kim Dong Jun سيلعب دور Kim Yoo Shin وهو الشخص الذي سيُصادِقُ شخصية البطل (Jo Deul Ho) ، بينما يُحاول تقديم إستئناف على والِده المظلوم. يُقال أنّ Kim Yoo Shin لديه شخصية غير مألوفة ويصرخُ بصوت عالٍ أمام الأخرين ، لكن يُصبح رزين أمام Jo Deul Ho وهو بالتأكيد سيجذب الإهتمام بسِحره المُزدوج.

وحول إنضمامه ، قال : "يُشرّفني أن أعمل بجانب العديد من السنباي الموهوبين في هذه الدراما ، وسوف أعمل بجدّ حقاً لإنجاح دوري كــ Kim Yoo Shin".

الدراما تستند على ويبتون يحمل نفس الإسم للمؤلف Hatchling وتتمحورُ حول رجُل يُدعى Jo Deul Ho كان لديه مُستقبل مُشرق كمُدّعي عام وكان  في طريقه ليُصبح إبناً في القانون لرئيس مكتب مُحاماة كبير. لكن عندما يشهد الفساد سيقوم بالإبلاغ عنه ، وبسبب ذلك سيفقد كل شيء بضربة واحدة. والقصة ستُركّز على إعادة بناء حياته وتحوّله إلى مُحامي في إحدى الأحياء الصغيرة يسعى لحماية الناس والقانون ونُموّه كشخص خلال هذه العملية.

Kang Sora ستلعب دور Lee Eun Jo وهي مُحامية في شركة مُحاماة كبيرة وستسعى بجُهد لمُساعدة Jo Deul Ho والوقوف بجانبه في أزمته.

Ryu Soo Young سيلعب دور Shin Ji Wook وهو قاضي نشأ وترعرع في عائلة ثرية ولديه مشاكِل مع Jo Deul Ho.

الدراما ستكون من كتابة Lee Hyang Hee ومن أعماله King’s Face وَ War of Money بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Jung Sub ومن أعماله Healer وَ Oohlala Spouses.

من المُقرر بثّ الدراما في شهر مارس من العام الحآلي



ترجمة : فرح


0 التعليقات: