[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Oh Yeon Seo ، Song Hye Gyo وَ Moon Chae Won سيخوضن معركة في دراماتهنّ ليومي الأربعاء والخميس


عُنوان المقالة : Moon Chae Won ، Song Hye Gyo وَ Oh Yeon Seo سيخوضن معركة في درامات ليومي الأربعاء والخميس

1. [+903, -88] Song Hye Gyo مُتقدّمة بفارق كبير عن البقيّة. وليس هذا فحسب لكن شريكها هو الممثل Song Joong Ki وكاتبة السيناريو هي Kim Eun Sook. كيم أون سوك رُبّما سوف تحصُل على الكثير من المُضايقات لكن دراماتها لم يسبق لها أبداً أن تراجعت للوراء أمام درامات أخرى في نفس وقت بثّها. وحتى دراما 'City Hall التي إعتُبرت كفشل لها قد حصلت على 20 في المئة في نِسب المُشاهدة ...

2. [+535, -35] قرأت مقال مؤخراً حول طاقم دراما Come Back Mister الذين يدخلون في شِجار بسبب ترتيب أسماء الطاقم .... Lee Min Jung ، بواهاهاها.

3. [+380, -55] أنا شخصياً أُفضّل مُشاهدة Oh Yeon Seo.... لكن Song Hye Gyo جميلة للغاية .. ㅎㅎㅎ

4. [+35, -11] أتساءل لماذا لا أحد يتحدّث عن دراما Moon Chae Won. دراماتها دائماً تُبلي حسناً في نِسب المُشاهدة خصوصاً بالمُقارنة مع الأخريتين. دراما Nice Man ، Princess's Man وَ Good Doctor جميعها سجّلت نِسب مُشاهدة جيّدة.

5. [+34, -26] كيف يُمكن وضع Song Hye Gyo بنفس مُستوى هاتين الإثنتين ؟

6. [+34, -8] Moon Chae Won دائماً تحصُل على أفضل شُركاء ذكور.

7. [+33, -2] قاعدة المُشاهدين الرئيسية تتضمّن النساء لذا في الحقيقة هذه معركة بين زملائهم الأبطال (Song Joong Ki + Song Hye Gyo) ضدّ (Kim Sooro + Oh Yeon Seo) ضدّ (Lee Jin Wook + Moon Chae Won). ثنائي Song قويّ لكن Moon Chae Won لديها Kim Kang Woo ، Lee Jin Wook وَ Song Jae Rim ليدعموها.

8. [+24, -1] أنا حقاً لا أشعُر بأيّ شيء تجاه هذه الدرامات ... أو مهاراتهم التمثيلية. جميع هذه الدرامات تتباهى بكونها من المُستوى الضخم لكنني أُفضّل مُشاهدة درامات قناة tvN.

9. [+22, -3] Oh Yeon Seo ليست في المُستوى الذي تُذكر فيه بنفس الجُملة مع Moon Chae Won وَ Song Hye Gyo.

10. [+22, -4] الجمع بين Song Joong Ki وَ Kim Eun Sook سوف يُساعِـد الدراما أكثر مما ستُساعدها Song Hye Gyo. لماذا سيُشاهِـد أيّ رجُل ميلودراما ؟ فمن أجل أن تُحقّق دراما مثل هذه نجاحاً باهراً ، يجب تأمين قاعدة مُشاهدين من النساء. الرجال فقط يُشاهدون الدراما إذا كان هنا بطل بشخصية رائعة حقاً ومثيرة.

مصدر آخر

1. [+4,882, -68] أيّ دراما لديها أفضل حِبكة ستفوز في النهاية.

2. [+2,279, -177] أنا حقاً أتمنى أن يخوضن معركة ، لم تعُـد هناك دراما تستحق المُشاهدة في الوقت الراهن.

3. [+2,811, -484] سوف أُشاهِـد هذه الدراما من أجل Song Joong Ki.

4. [+1,396, -30] طاقم برّاق من الممثلين يُساعِـد فقط في بداية الدراما ... الدراما التي تفوز في النهاية هي تلك التي لديها أفضل سيناريو.

5. [+1,187, -353] Moon Chae Won هي الوحيدة فقط التي لديها صُورة إيجابية.

6. [+277, -16] الناس رُبّما يختارون الدرامات في البداية إعتماداً على الطاقم ... لكن القصّة هي التي تفوز في النهاية.

7. [+371, -65] ما زلتُ غير مُتأكد بشأن كيف يتم ذِكر Oh Yeon Seo في نفس الجُملة مع Song Hye Gyo وَ Moon Chae Won.

8. [+268, -37] لماذا فقط البطلات هُنّ المُهمّات ؟ الأبطال مُهمّون أيضاً ، Song Joong Ki ضدّ Rain ضدّ Lee Jin Wook.

ترجمة : فرح



0 التعليقات: