أحد المُصوّرين يكشف عن لقائه المُدفئ للقلب مع Park Bo Gum


نُشِرت اليوم على الأنترنت قصّة أخرى عن أخلاق Park Bo Gum وقلبه الطيّب.

في 1 فبراير ، ظهر على الأنترنت مقال بعُنوان "شخصية Park Bo Gum" ويحتوي على لقطة مأخودة من منشُور نُشِر على حساب المُصوّر Paek Sang Hyun على الأنستغرام في شهر ديسمبر المآضي.

وفيما يلي نصّ المنشور : "إنني أقُوم بإلتقاط الصُور للكثير من الناس بإعتباري مُصوّر. العديد منهم لُطفاء جدا وجميلين. لكن الجلسة التصويرية التي كُنت مُنبهراً جداً بها على مدى السنوات الستّ الماضية هي تلك التي قُمت بها مع Park Bo Gum. الكلمات التي قالها لي مُباشرة بعد إلتقاط الصور حرّكت قلبي وجعلتني أعمل بجُهد وقوة. كلماته الأولى لي كانت (أنا الممثل Park Bo Gum. أنا آسِف لقول أنني لا أعرف إسمك. ما إسمك؟). وعلى الرغم من أنّـها ليس بكلمات كثيرة ولم يسأل كثيراً ، إلا أنّ إلتفاتته الصغيرة كانت كافية لإحماء موقع التصوير وإرضاء المُوظّفين. Park Bo Gum رُبّما صغير سناً ، لكن يُمكنني أن أقول أنّـه رجُل الأدب والطيبة خلال الجلسة التصويرية. فعلى الرغم من أنّـها لم تكُن سوى فترة قصيرة من الوقت ، إلا أنني لا أزالُ أشعُر بقلبه الدافئ عندما أنظر إلى الصُور التي إلتقطتها له. #Park Bo Gum ممثل رائع ... أمُل حقاً أن ينجح".


يُذكر أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي يجذب فيها Park Bo Gum الإهتمام كــ "فتى جيّد". فخلال لقائه الأول مع طاقم دراما Reply 1988 ، جعل الجميع يُعجبون به حينما صرّح أنّـه لا يشرب ، لا يُدخّن ولا يشتم.




0 التعليقات: