[التعليقات] Hwang Jung Eum ، Seo Hyun Jin وَ Suzy .. مَن سوف تكُون ملِكة الكوميدية الرومانسية لهذا العام ؟






عُنوان المقالة Hwang Jung Eum ، Seo Hyun Jin وَ Suzy ... مَن سوف تكُون ملِكة الكوميدية الرومانسية لهذا العام ؟

1. [+910, -43] Seo Hyun Jin حقاً جذابة ... إنّها تتصرّف بعفوية في دراما Oh Hae Young لكنها على الرغم من ذلك لا تزال جميلة ومحبوبة ... دراما Lightly, Ardently ، التي ستقوم Suzy ببطولتها ، تبدُو بأنّها ستكُون دراما ممُتعة ! أنا مُتحمّس جداً لرؤيتها بما أنّها من كِتابة كاتِبة دراما Innocent Man. الصُور المُلتقطة في موقع التصوير تبدُو جميلة جداً. قُومي بعمل جيّد !!

2. [+878, -52] Let's Eat وَمِن ثـمّ Seo Hyun Jin ...Oh Hae Young محبوبة للغاية ㅋㅋ تمثيلها واقِعي وغير مُبالغ فيه.

3. [+424, -46] حسبما أعرف ، دراما Lightly Ardently سوف تكون مليئة بالرومانسية. Lee Kyung Hee قامت بكِتابة دراما I'm Sorry I Love You ، لكن هل سبق وأن قامت بدراما كوميدية رومانسية من قبل ؟ أنا في الواقع أتطلّع إلى الدراما بسبب أنها دراما رومانسية. هناك الكثير من الدرامات الكوميدية الرومانسية مؤخراً لدرجة أنني إفتقدتُ الدرامات التي هي بشكل رئيسي رومانسية.

4. [+56, -8] Seo Hyun Jin تفُوز طِوال الوقت ، أليس كذلك ؟ تمثيل Hwang Jung Eum في الدرامات الكوميدية الرومانسية مُبالغ فيه.

5. [+48, -20] أعتقدُ أنّ ملِكة الدرامات الكوميدية الرومانسية الكورية هي Seo Hyun Jin. تمثيلها جيّد جداً في كلّا من دراما Let's Eat وَ Oh Hae Young.

6. [+44, -15] Seo Hyun Jin-شي رائعة وممثلة جيّدة حتى النّخاع. هل أخبرتكم أنّ بشرتها صافية ولا تشوبها شائبة ؟

7. [+43, -15] أنا أُصوّت لِــ Seo Hyun Jin ، إنها ممثلة مُذهلة. لقد كانت أيضاً جميلة جداً خلال أيامها في فرقة M.I.L.K. إنّها تُعطي هالة مُختلفة عندما تُمثّل ، رائعة ^^

8. [+42, -18] مُجرّد سماع إسم دراما Lightly Ardently يمنحُني شعُور "الفراشات في المعِدة".

9. [+38, -12] Seo Hyun Jin هي ملِكة الكوميدية الرومانسية بلا مُنازع ㅋㅋ

10. [+34, -18] Seo Hyun Jin ممثلة جيّدة ، تمثيلها الواقعي جيّد حقاً. أُنظروا إلى الطريقة التي يحتشدُ بها مُعجبي Suzy للتصويت بشكل مُعارض للتعليقات ㅋㅋㅋㅋ ㅋㅋ



0 التعليقات: