Kwon Yul يؤكد إنضمامه لطاقم الدراما القادمة Let’s Fight Ghost


كُشِف اليوم أنّ الممثل Kwon Yul قد أكّــد إنضمامه للدراما القادمة Let’s Fight Ghost لقناة tvN بجانب الممثلين Kim So Hyun وَ Taecyeon عُضو فرقة 2PM اللذان أكّـدا بطولتهما في وقتٍ سابق.

الدراما ستكُون بعُنوان وهي مأخوذة من الويبتون الذي نُشِر على موقع Naver من يونيو 2007 إلى نوفمبر 2015 وحقّق أزيد من 700 مليون مُشاهدة.

وهو يحكي قصّة شبح وشخص لديه القُدرة على رؤية الأرواح ويُقرّر إستخدام قدراته لطرد الأشباح الأخرين مُقابل رسوم رمزية. سوف يضعُ إعلان على الأنترنت ويتخذّ مُهمّة طرد الأرواح الشريرة كوظيفة له بعد المدرسة ويوما ما سوف يلتقي بشبح طالِبة والإثنان يدخلان في عِراك وأثناء ذلك سيُقبّلان بعضهما البعض عن طريق الخطأ مما يؤدي إلى تحوّل مُفاجئ لمشهد الأكشن إلى مشهد رومانسي كوميدي.

Kim So Hyun سوف تلعب دور البطلة Kim Hyun Ji وهي فتاة عُمرها 19 سنة ، لا تفعل أيّ شيء في حياتها سوى الإهتمام بالدراسة إلى أن تتوفى في حادث سيّارة قبل يومٍ واحد من قبولها في إمتحان الكلية وتُصبح شبح.

Kim Hyun Ji تجُول العالم لسنوات حتى تلتقي بــ البطل وطارِد الأرواح Park Bong Pal (يقوم بدورها Taecyeon) ذو الــ 17 سنة ، الإثنان سوف يستمعان إلى قصص الأشباح ويُساعدونهم على الإنتقال إلى العالم الأخر. وأثناء عملهما معاً على طرد الأرواح الشريرة سيُصبحان أقرب إلى بعضهما البعض.

أمّــا Kwon Yul فسيلعب دور شخص كان قادراً على رؤية الأشباح في سنّ صغير ولهذا السبب تخلّى عليه والديه وقد تـمّ تبنّيه ليكبر ويُصبح أصغر أستاذ طبّ نفسي في مُستشفى جامعية مرمُوقة.

دراما Let’s Fight Ghost ستكُون من كتابة Kim Ji Sun الذي عُرف بكتابته للدراما الشهيرة Smile وهو أيضاً الكاتِب الثاني لــ The Producers وَ I Live in Cheongdam-dong بينما سيتم إخراجها من قِبل Park Joon Hwa ومن أعماله Rude Miss Young Ae وَ Let's Eat.

هذا ومن المُتوقّع بثّها كل يوم إثنين وثلاثاء في شهر يوليو القادم وذلك بعد نهاية دراما Oh Hae Young Again.



0 التعليقات: