Lee Je Hoon يختار بين زميلتيه Kim Hye Soo وَ Suzy في برنامج Please Take Care Of My Refrigerator


مُنِـح للممثل Lee Je Hoon مُهمة صعبة للإختيار بين Suzy عُضوة فرقة miss A والممثلة Kim Hye Soo كنوعه المثالي عندما ظهر كضيف في برنامج Please Take Care of My Refrigerator.

في حلقة 9 مايو من برنامج قناة JTBC ، سُئل عما إذا كان لديه نوع مثالي بين شريكاته السابقات. فالممثل Lee Je Hoon عمِل سابقاً مع Suzy في فيلم Architecture 101 ومع الممثلة Kim Hye Soo في دراما Signal لقناة tvN.


وعندما طُرِحَ عليه السؤال الصّعب ، أجاب Lee Je Hoon بخجل لكن على الفور قائلاً : "آسِف Suzy. أختار Kim Hye Soo".

وقد وصَف Kim Hye Soo بكونها "جميلة ، جذابة مع وجود صبيانية خفيّة" وإعترف قائلاً : "أُريد منها أن تعرف بماذا أشعُر".

في أحدث مُقابلة أُجريَت معه مؤخراً ، أعرب الممثل عن إحترامه الكبير لِــ Kim Hye Soo حيث أوضح قائلاً : "لقد بدأت وهي صغيرة ولديها مسيرة مهنية لــ 30 سنة. لقد كانت محبوبة من قِبل الجمهور طِوال هذا الوقت وحتى الأن لا يزال لديها وجود مُتواضِع. أنا لا يسعُني إلا أن أحترمها على ذلك".

وأضاف : "أحترم كيف أنّ لديها الكثير من الإهتمام إزاء العالم وتهتم جيّداً بالأشخاص من حولها. لطالما كُنت أُريد العمل مع Kim Hye Soo وَ Jeon Do Yeon. عندما تمكّنت من العمل مع Kim Hye Soo ، أدركتُ أنّ لديها هالة أكثر حيوية وجاذبية مما كُنت أتصوّر".

الممثل حينها سُئِل : "ما المُشكلة مع Suzy ؟" ، لقد بدا مُرتبكاً قليلاً لكنه بعد ذلك أجاب بقوله : "لديها حبيب ، كما تعلمون" ثُــمّ إبتسم بحرارة.


يُذكر أنّ حلقة Lee Je Hoon من برنامج Please Take Care of My Refrigerator قد بُثّت اليوم الإثنين 9 مايو في الساعة التاسعة والنّصف مساءً وقد شهِدت الحلقة أيضاً حضُور زميل Lee Je Hoon في فيلم Detective Hong Gil Dong ، الممثل Kim Sung Kyun.



0 التعليقات: