Lee Sang Yoon وَ Uee يتواعدان


كُشِف اليوم أنّ الممثل Lee Sang Yoon (ذو الــ 35 سنة) وَ Uee (ذات الــ 28 سنة) يتواعدان !

في الــ 2 من شهر مايُو الحآلي ، ذكر مندوب من صناعة الترفيه أنّ الإثنان بدأ يتواعدان في أوائل هذا العام بعد أن إلتقيا ببعضهما البعض في إحدى التجمّعات. على الرغم من أنّهما لم تمُرّ فترة طويلة على مُواعدتهما ، إلا أنّ المندوب قال أنّ الإثنان تجمعهما ثِقة كبيرة في بعضهما البعض.

في شهر ديسمبر الفارط ، شُوهِـد الإثنان وهما يُمسِكان أيدي بعضهما البعض في حفل توزيع جوائز الـ Mnet الآسيوية (MAMA) وعلى الرغم من ذلك ، فإنّـه يبدُو أنّهما لم يكُونا في علاقة خلال ذلك الوقت.


وقد صرّح مصدر مُقرّب من الثنائي قائلاً : "الإثنان يستمتعان بمواعدهما ويعتنيان ببعضهما البعض كأيّ ثنائي عادي. فحتى المشاهير يحسدونهما على مظهرهما كعارضين وقد أطقوا عليهما لقب (الثنائي طويل الساقين). وكجميع الثنائيات العادية ، الإثنان يتجادلان في بعض الأحيان لكن ذلك لا يستمر طويلاً وسُرعان ما يتخطّيان الأمر بمحبّة ومودّة".

وفي الــ 3 من شهر مايُو ، صرّح مندوب من وكالة Pledis الترفيهية التي تنتمي إليها Uee إلى الوسيلة الإعلامية OSEN قائلاً : "الإثنان بدأ يتواعدان في بداية هذا العام وعلاقتهما تسيرُ بشكل جيّد".

بينما صرّحت وكالة J Wide Company التي ينتمي إليها Lee Sang Yoon قائلةً : "صحيح أنّ الإثنان يتواعدان. لقد إلتقيا في إحدى التجمّعات في بداية هذا العام وهما الأن يعملان على معرفة بعضهما البعض. من فضلكم إمنحوهما دعمكم".

على الرغم من أنّ Uee قامت بظهورها الأول سنة 2009 مع فرقة الفتيات After School ، إلا أنّها عمِلت كممثلة خلال السنوات القليلة الماضية وقد أنهت مؤخراً درامتها Marriage Contract ، أمّــا Lee Sang Yoon فقد كان مؤخراً نشِطاً كممثل حيث يعمل حالياً على فيلمٍ جديد بالإضافة إلى ظهوره مؤخراً في دراما Twenty Again لقناة tvN.




0 التعليقات: