الممثل Lee Sang Yoon يسعى لكسب الدعم من المُعجبين من أجل علاقته مع Uee


في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي ، كشف الممثل Lee Sang Yoon وَ Uee عُضوة فرقة After School عن علاقتهما للعامة. وقد أكّـدت كلّا من وكالتي Lee Sang Yoon وَ Uee أنّ الإثنان قد بدآ يتواعدان في أوائل هذا العام بعد أن إلتقيا ببعضهما البعض في إحدى التجمّعاتّ.

في الــ 8 من شهر مايو الحآلي ، نشر Lee Sang Yoon على مقهى مُعجبيه : "الأسبوع الماضي كان مضغوط للغاية ، أليس كذلك ؟ أعلم أنّ الكثير منكم قد فوجئوا. لا بُـدّ أنّ الأمر كان صدمة لأولئك الذين يهتمون حقاً بي ، أنا أعتذر عن الخبر المُفاجئ. أنا مُتأكد من أنّ جميعكم قد سمع مُسبقاً بالأمر ، لكن أنا في علاقة رومانسية مع الممثلة Uee".

Lee Sang Yoon إعترف أيضاً بقوله : "هناك الكثير من الناس الذين يشعرُون بالقلق حِيال الأثآر المُترتبّة حول الكشف عن علاقة للعامة لكن بقدر أهميتي كممثل ، أنا شخصياً لا أُريد إخفاء حقيقة مُواعدتي لشخصٍ أُحبّه حقاً. أمُل أن تستطيعُون تفهّم الأمر. أنا أعلم أنّها أنانية مني أن أقول هذا ، لكني أودّ تلقّي الدعم من مُعجبيني".



0 التعليقات: