Uhm Tae Woong أيضاً في مُحادثات للتمثيل في الدراما القادمة Wanted


كُشِف اليوم أنّ الممثل Uhm Tae Woong قد تلقّى عرضاً للتمثيل في الدراما القادمة Wanted لقناة SBS بجانب الممثليْن Kim Hyun Joo وَ Jin Gu اللذان يُراجعان عرضاً لدوري البطولة الرئيسية.

في الــ 4 من شهر مايو الحآلي ، أُفيد أنّ Uhm Tae Woong من المُرجّح أن ينضم إلى دراما يومي الأربعاء والخميس Wanted وإذا وافق على العرض ، فإنّـه سوف يلعب دور مُنتِــج يُدعى Shin Dong Wook.

على الرغم من أنّــه في وقتٍ سابق من هذا اليوم ، نُشرت تقارير تُفيد أنّ الممثلين الثلاثة أكّدوا إنضمامهم ، إلا أنّ وكالتهم أصدرت بيانات رسمية تؤكد أنّهم بالفعل تلقّوا عروضاً للدراما لكنهم لم يتّخذوا قرارهم بعد.

تدُور قصّة الدراما حول إحدى كِبار الممثلات في كوريا الجنوبية (وهو الدور الذي تلقّته Kim Hyun Joo) ، سيُختطف إبنها وسوف تُناضِل من أجل تنفيذ مُهمة لإظهار الحقيقة الحيّة وراء مطالِب خاطِفه.

Jin Gu حالياً في مُحادثات حول دور البطولة الرجالية وإذا وافق على العرض ، فإنّـه سيلعب دور مُخبر في وحدة جرائم العُنف والذي يضعُ قلبه وروحه في جميع القضايا التي يعمل عليها إذْ يصِل مُعدل الإعتقالات التي يقوم بها إلى 90 في المئة ، سوف يعمل على قضية الإختطاف إلى حدّ الهوس مع عزمه على إنقاذ الطفل المُختطف.

الدراما ستكون من كتابة Han Ji Wan بينما سيتم إخراجها من قِبل Park Yong Soon ومن أعماله 49 Days وَ Divorce Lawyer in Love.

هذا ومن المُقرر بثّها كل يوم أربعاء وخميس إبتداءاً من الــ 15 من شهر يونيو المُقبل وذلك بعد إنتهاء الدراما الحالية Entertainer.



0 التعليقات: