تحديد تاريخ بثّ الدراما القادمة W


كُشِف اليوم أنّ دراما قناة MBC القادمة من بطولة Lee Jong Suk وَ Han Hyu Joo قد أكّــدت تاريخ بثّها !

الدراما من النوع  الميلودرامي الرومانسي والتشويقي وتجري أحداثها في سيؤول سنة 2016 وستكُـون من 16 حلقة وهي تُصوّر قصّة حُبّ بين رجُل وإمرأة في بداية ثلاثينياتهما.

القصّة تتخذّ أبعاد مُختلفة مع شخصيات تتحرّك بين الواقع والواقع المُزيّف مما يجعل صراعات غير مُتوقّعة تنشأ بين الشخصيات الرئيسية وتخلق عُنصر التشويق المُثير. وبغض النظر عن الدرامات الخيالية الأخرى ، فمِن المُتوقع أنّ تعرض W تقلبات ومُنعطفات مُفاجئة.

Lee Jong Suk سوف يلعب دور Kang Chul وهو بطل أولمبي سابق حائز على الميدالية الذهبية وشاب عصامي ثريّ ومعرُوف بكونه عبقري هادئ.

أمّـا Han Hyo Joo فستقوم بدور Oh Yeon Joo وهي جرّاحة وإبنة كاتب مشهور ، ذات مرّة ستفقد والدها وتهرع لورشة عمله للبحث عنه لكنها سوف تجد رجُل غريب ودامِــي (Lee Jong Suk) وهناك تبدأ قصّتهما الرومانسية معاً.

Lee Jong Suk بنى لنفسه مسيرة مهنية مُثيرة للإعجاب وشعبية ضخمة من خلال تمثيله في العديد من الدرامات مثل
School 2013 ، I Hear Your Voice ، Doctor Stranger ، Pinocchio ، بعد أن تلقّى الحُبّ والثناء عن دوره في الدراما التاريخية الشهيرة Dong Yi سنة 2010.

Han Hyo Joo بدورها تألقت في مجموعة من الأفلام مثل Beauty Inside ، Love, Lies وَ C’est Si Bon مُثبتةً مرّة تلو الأخرى موهبتها كممثلة.

كلا النجمين قرّرا العودة بدراما W بعد توقّفٍ دام سنة بالنسبة لــ Lee Jong Suk وتوقّف لــ 6 سنوات بالنسبة لــ Han Hyo Joo ، مما يزيد الترقّب أكثر للدراما.

دراما ستكون من كتابة Song Jae Jung ومن أعمالها Nine ، Queen In-Hyeon's Man وَ The Three Musketeers بينما سيتم إخراجها من قِبل Jung Dae Yoon ومن أعماله Cunning Single Lady وَ She Was Pretty.

هذا ومن المُقرر بثّها في الــ 20 من شهر يوليو المُقبل وذلك بعد نهاية دراما Lucky Romance.




0 التعليقات: