Kim Tae-Hee تؤكد رسمياً بطولتها للدراما القادمة Yongpal بجانب Joo Won


أُعلن قبل قليل أنّ الممثلة Kim Tae-Hee أكّـدت إنضمامها لدور البطولة النسائية في الدراما القادمة Yongpal لقناة SBS بجانب الممثل Joo Won الذي أكّـد أيضاً إنضمامه لدور البطولة في وقتٍ سابق.

دراما Yongpal تحكي قصة رجُل يُصبح طبيب لكنه يُعاني من الديون التي تكبّدها لعلاج غسيل الكلى لشقيقته الصغرى. ومن أجل دفع الفواتير ، فإنّه يقوم بزيارة المرضى الأثرياء في منازلهم بسيؤول حيث يتلقون العلاج هناك لكونهم لا يرغبون بالذهاب إلى المستشفىى. وستُصوّر الدراما الأسرار التي سيمرّ بها أثناء قيامه بهذا العمل.

Joo Won سيلعب دور Kim Tae Hyun وهو مُقيم بالسنة الثالثة في قسم الجراحة العامة بمُستشفى Hanshin. إنّـه الطبيب الموهوب الذي يستطيع إنقاذ حياة المرضى أثناء العمليات الجراحية الخطيرة ولكنه لا يكثرت لأي شيء سوى السعي وراء المال ، لذا تُوصف شخصيته بالوقح.

في حين ستقوم Kim Tae-Hee بدور Han Yeo-Jin وهي وريثة شركة كبيرة. عندما كانت طفلة ، تعرضت لسلسلة من الحوادث التي لا تزال تتعافى منها حتى الأن. إنّها عادةً تجتمع فقط مع عدد قليل من الناس من ضمنهم الموظفيين الطبيين وشقيقها الأكبر الذي يُدير الشركة.

الدراما ستكون من كتابة Jang Hyun Rin وهو كاتب دراما Reset بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Dong Hoon ومن أعماله Protect the Boss وَ Dummy Mommy وَ God’s Gift: 14 Days.

هذا ومن المُقرر عرضها في شهر أغسطس المُقبل بعد نهاية دراما Mask.



0 التعليقات: